أحدث الأخبار

سباق بين المصريين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي لدعوة الأصدقاء لتنزيل تطبيق تيك توك لضمان الحصول على مكافأ

سباق,تيك توك,مكافآة تيك توك,أرباح تيك توك,رواد التواصل

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مكافأة تيك توك .. تشعل السباق بين المصريين على تنزيل التطبيق

شعار تطبيق تيك توك - أرشيفية  المؤشر
شعار تطبيق تيك توك - أرشيفية

مكافأة تيك توك أشعلت السباق بين جموع المصريين بمختلف شرائحهم وفئاتهم العمرية بعد أن علم متابعي التطبيق بأن هناك مكافأة تيك توك تم رصدها تتراوح بين ٧٠ جنيه إلى ٩٠٠ جنيه ويمكن أن تتضاعف في حالة جذب الشخص لمزيد من الآخرين لتنزيل التطبيق لضمان الحصول على ٩٠٠ جنيه مكافأة تيك توك .

 

رواد الموقع ومشاهيره تسابقوا فيما بينهم على إرسال الدعوات لمعارفهم وأصدقائهم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخري "الفيس بوك وتويتر" وتطبيقات الدردشة الفورية يدفعهم لتنزيل التطبيق الأمر الذي يساهم في حصول صاحب الدعوة على مزيد من النقاط في التطبيق وتحويلها ل مكافأة تيك توك عندما يقوم أي شخص من المدعوين بتنزيل التطبيق. 

 

سباق بين المصريين على لتنزيل تيك توك 

لم يقتصر الأمر على المشاهير ورواد التطبيق لكل انضم للسباق شرائح جديدة تسعى للحصول على أموال من هذا التطبيق دون بذل أي مجهود فهي في النهايةعبارة عن مكافأة بالنسبة لهم على قيامهم بتنزيل التطبيق ودوعوة الآخرين للمتابعة والمشاهدة والمشاركة لمقاطع الفيديو. 

 

وأعلن بعض المشاهير عن رغبتهم في الحصول على عدد من الأجهزة مقابل مبلغ مالي يصل لـ ٧٥٠ جنيه نظير قيامهم بتنزيل التطبيق واتباع الخطوات التي يطلبها منهم صاحب الدعوة والذي سيمنحهم أرباح تيك توك مقابل استخدام تطبيق الفيديوهات الشهير. 

 

تحويل رصيد من تيك توك مقابل تنزيل التطبيق 

حدد التطبيق عدة طرق لحصول مستخدميه على لجني أرباح تيك توك على رأسها تحويل الأرباح على الحساب البنكي الخاص بصاحب الحساب أو تحويل رصيد للهاتف المحمول لأي شبكة بحسب رصيد المكافأة الذي حصل عليه من التطبيق نتيجة مشاهداته أو مشاركاته أو الدعوات التي أرسلها للآخرين وتم قبولها بتنزيل التطبيق واستخدامه. 

 

مجموعات متخصصة في الفيس بوك لشرح كيفية حصد ارباح تيك توك   

يمارس عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك " إلحاحا غير عاديا على متابعيهم وأصدقائهم من أجل قبول دعواتهم وتنزيل تطبيق التيك توك وذلك لضمان حصول صاحب الدعوة على مزيد من النقاط للحصول على أرباح اليتك توك عليها من أي إجراء يتخذه كل من يستخدم التطبيق. 

وخصص البعض مجموعات على موقع الفيس بوك لضم الراغبين في جني المزيد من ارباح تيك توك وذلك لتوفير البنكنوت الذي يحتاجونه في شحن أرصدة موبايلاتهم وباقات الإنترنت لضمان استمرارهم في استخدام مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تطبيق التيك توك .

 

طريقة حصد جائزة بـ 3950 جنيه ورصيد من تيك توك 

 

شرحت إحدى الفتيات من رواد موقع التيك توك طريقة الحصول على أرباح تقدر بحوالي 4 آلاف جنيه من التيك توك باتباع الخطوات التالية: 

 

 1- اول حاجة هتنزل التيك توك من على المتجر بس لازم تكون اول مره تنزله

2- هتسجل بجوجل او برقم تليفون واعمل تاريخ الميلاد 1997 او اقل عشان تكون اكبر من 21 سنة.

 3- هتدخل على صفحة الهدايا من الصفحه الرئيسية فى صندوق اصفر فوق هتضغط عليه هتلاقى الصفحة وفي خانه مكتوب فيها كود الدعوة هتروح حاطط الكود ده فى الخانه بتاعة الكود وتضغط على تأكيد :. R9082319459 هتاخد 70000 نقطة  يعني 70ج تقدر تسحبها في نفس الوقت او تحولها رصيد لكل الشبكات تفتح كل يوم تتفرج ع الفيديوهات كل م تشوف بتاخد نقط وتحولها لفلوس برضه. .لو مش بتحبه ممكن تحملوا لمدة أسبوع وتمسحه وكمان لو عايزين تاخدو النقاط كامله كل يوم اتصفح التطبيق 5 دقائق لمدة أسبوع . 

 

دار الإفتاء توضح حكم الحصول على مكافأة تيك توك 

تلقت دار الإفتاء سؤالا خلال البث المباشر المذاع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعنوان هل الفلوس التي "نحصل عليها من تيك توك" حرام أم حلال؟ 

وجاءت الإجابة على لسان الشيخ عويضة عثمان مدير إدارة الفتاوى الشفوية وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية قائلا: "على حسب مايقدم في هذا، فهناك شئ هادف وشئ يحث على الأخلاق ويساعد على انتشار الفضيلة سواء كان معلومة مفيدة دينية أو دنيوية، وهناك أشياء خارجة عن العادات أو التقاليد أو الأدب أو تحض على الحرام". 

وأوضح "عثمان": إذا كان المعروض من قبيل الأشياء المباح والحلال والتي تحث على الأخلاق وتقدم معلومات مفيدة دينية أم دنيوية فما يأتي منه حلال، أما إذا كان غير ذلك فحرام".

 

 

 

اقرأ أيضا 

بتقنية اللاتلامسية.. تعاون بين «البنك المركزي» و«الاتصالات» لإصدار كارت «ميزة»

«اورنچ مصر» تطلق 3 مراكز رقمية جديدة لتمكين المرأة 

اختراع الإنترنت يحصد مبلغ "خيالي" في مزاد علني

أغلى تويتة في العالم.. 20 حرف بـ2.5 مليون دولار