أحدث الأخبار

ماذا دار في الكواليس خلف القرار الوزاري للدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة

وزير الإسكان,عاصم الجزار,أسامة عبد الغني,المؤشر,ما سر إقالة,جهاز برج العرب الجديدة,استبدالة بالمهندس أحمد إبراهيم

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ما سر إقالة «عبد الغني» من برج العرب الجديدة بعد 3 أشهر؟

المهندس أسامة عبد الغني  المؤشر
المهندس أسامة عبد الغني

 

ماذا دار في الكواليس خلف القرار الوزاري للدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة باستبعاد المهندس أسامة عبد الغني من رئاسة جهاز مدينة برج العرب الجديدة، وتعيين المهندس أحمد إبراهيم نائب رئيس جهاز الشيخ زايد بدلًا منه؟

 

3 أشهر تقريبًا مرت على القرار الوزاري الذي تم فيه حركة تغييرات وتنقلات بين رؤساء أجهزة المدن الجديدة، في هذا القرار جرى تغيير المهندس أسامة عبد الغني ونقله من جهاز العلمين الجديدة إلى جهاز برج العرب الجديدة خلفًا للمهندس عصام بدوي الذى انتقل إلى جهاز بني سويف الجديدة في حركة التغييرات التى يراها الجميع أنها تأتي في صالح عمل أجهزة المدن لمواصلة الإبداع وتقديم العطاء المتجدد في حركة تنقل رؤساء الأجهزة بين المدن الجديدة ورغبة رئيس كل جهاز في ترك بصمة وإنجازات جديدة.

شهور قليلة مرت على «عبد الغني» في جهاز برج العرب الجديدة حتى صدر اليوم القرار الوزاري باستبعاده وتصعيد المهندس أحمد إبراهيم نائب جهاز مدينة الشيخ زايد بدلًا منه، دون أن يشمل القرار الوزاري المكان الجديد الذي سيتجه اليه، فماذا حدث؟.

الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق تبنى سياسة التغيير المستمر وحركة التنقلات الدائمة لضخ دماء جديدة في شرايين أجهزة المدن لمواصلة مرحلة البناء والانتهاء من المشروعات الكبرى التى تعمل عليها وزارة الإسكان ومع هذا النهج مازالت بعض الحقائق مستترة حول أسباب صدور قرارات بتكليفات لمسئولين وبعدها بفترة قصيرة يتم استبدالها بقرارات أخرى ومهام جديدة.. كان آخرها قرار استبعاد أسامة عبد الغني. 

اقرأ أيضا: