أحدث الأخبار

في بروفة أخيرة لـ أوليمباد طوكيو الشهر المقبل فاز منتخب مصر الأوليمبي على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة في

المؤشر,وزير الرياضة,مصر الاوليمبي,منتخب مصر الاوليمبي,مصر وجنوب افريقيا,أوليمبياد طوكيو,شوقي غريب,الاوليمبياد

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

البروفة الأخيرة قبل الأوليمبياد.. مصر تفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة

المؤشر

في بروفة أخيرة لـ أوليمباد طوكيو الشهر المقبل، فاز منتخب مصر الأوليمبي على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على معلب ستاد السويس الجديد.



أهداف الفراعنة جاءت عن طريق أحمد ياسر ريان بواقع هدفين، وصلاح محسن، وكانت في شوط المباراة الأول. هدف اللقاء الأول جاء في الدقيقة 16 عن طريق أحمد ياسر ريان، بعد أن قطع تمريرة خاطئة من حارس مرمى جنوب إفريقيا ليضعها في الشباك.

وبعد دقيقتين فقط، عاد "ريان" وانفرد بالمرمى بعد تمريرة من ناصر ماهر كتبت الهدف الثاني للفراعنة. فيما أضاف صلاح محسن الثالث في الدقيقة 23 بتمريرة رائعة على يسار الحارس.

 

الفوز هو الثاني لكتيبة شوقي غريب على جنوب إفريقيا بعد اللقاء الودي الذي جمع مصر وجنوب إفريقيا يوم الخميس الماضي، وفازت مصر بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفي محمد مهاجم المنتخب والمحترف في صفوف نادي جالتا سراي التركي.

ومن المقرر أن ينطلق أوليمبياد طوكيو في اليابان في الفترة من 22 يوليو المقبل وحتى 6 أغسطس المقبل. وسيلعب الفراعنة في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الأرجنتين وأستراليا وإسبانيا.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد مجاهد رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، المباراة، وذلك بحضور اعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة.

 

وحرص الوزير على التواجد ومؤازرة المنتخب الأولمبي قبيل مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020، مؤكداً تقديم كل الدعم للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، وتوفير احتياجاته من اجل المنافسة في الأولمبياد.