أحدث الأخبار

وجهت المطربة آمال ماهر رسالة شكر لجمهورها ومحبيها بعد مساندتهم لها بعد أن أعلنت اعتزالها الغناء ومطالبتهم لها

المؤشر,أخبار الفن,آمال ماهر,أغاني آمال ماهر,مزيكا,اعتزال آمال ماهر,المطربة آمال ماهر,أمال ماهر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بعد اعتزالها الغناء .. آمال ماهر :" ربنا جبار ومذل حسبي الله"

آمال_ماهر  المؤشر
آمال_ماهر

وجهت المطربة آمال ماهر، اليوم الأربعاء رسالة شكر لجمهورها ومحبيها، بعد مساندتهم لها بعد أن أعلنت اعتزالها الغناء، ومطالبتهم لها بتراجعها عن هذا القرار.



وشاركت آمال ماهر، جمهورها منشور جديد، على حسابها الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه "جمهوري العزيز .. ربنا وحده عالم مساندتكم ليا ودعمكم تاثيرة عليا كان عامل ازاي في أسوأ ظروف عدت عليا في حياتي".

وأضافت "لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر ربنا جعلكم سبب يقويني في اضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي".

أمال ماهر: ربنا وقوي وجبار وهو المعز والمذل

وأوضحت المطربة أمال ماهر: "ربنا كريم وقوي وجبار وهو المعز والمذل .. كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبه الله له".

وأردفت : "كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس .. الشكوى لغير الله مذلة .. ولله فقط أقدم شكوتي ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والإحتساب على كل ما يعلمه الله .. حسبي الله فهو نعم المولى ونعم النصير".

وأختتمت منشورها :"اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء .. فكل قدرك وقضائك خير يارب .. وهيفضل حبكم ودعكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكثر محنة في عمري كله .. وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم .. دعواتكم".