أحدث الأخبار

كشف المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور بأنه تم تنفيذ قرار غلق وتشميع وقطع المرافق ورفع العد

غلق وتشميع,المؤشر,رئيس جهاز تنمية مدينة العبور,قطع المرافق,رفع العدادات,عقار مخالف,حملة ليلية على الباعة الجائلين

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

غلق وتشميع وقطع المرافق عن عقار مخالف بمدينة العبور.. اعرف التفاصيل

غلق وتشميع وقطع المرافق عن عقار مخالف  المؤشر
غلق وتشميع وقطع المرافق عن عقار مخالف

كشف المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بأنه تم تنفيذ قرار غلق وتشميع وقطع المرافق ورفع العدادات لعقار مخالف بالقطعة رقم 14 بلوك  28036، لمخالفة تغيير النشاط من سكني  إلى سنتر تعليمى ومعرض سجاد بالمخالفة للقانون.

غلق وقطع المرافق ورفع العدادات لعقار مخالف

 

 

وأضاف المهندس عبدالرءوف الغيطي، أنه تم تحرير المحاضر القانونية اللازمة لصاحب العقار، واتخاذ الاجراءات القانونية تمهيداً لسحب القطعة طبقاً للائحة العقارية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك لتكرار المخالفة.

حملة ليلية على الباعة الجائلين

 

 

وفي سياق متصل، قال المهندس عبدالرءوف الغيطى، إنه تم شن حملة ليلية على الباعة الجائلين والإشغالات بعدة مناطق بالمدينة، وذلك بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وبمعاونة شرطة المرافق بالمدينة، مشيراً إلى ان الحملة تم تنفيدها ضمن الحملات اليومية على الإشغالات.  

 

وأشار رئيس جهاز العبور، إلى أن الجهاز يوفر حالياً البديل الحضاري لإيواء الباعة الجائلين بمكان يليق بالمدينة، والمقرر  تشغيله في أقرب وقت، مضيفاً أن ذلك يأتى في إطار السعي  للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة.

 

الانتهاء من سوقين تجاريتين بمنطقة النوادي بالمنيا

وفي سياق منفصل، صرح المهندس خالد نايف عبدالعزيز، رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، بأنه تم الانتهاء من سوقين تجاريتين بمنطقة النوادي بالمدينة، وذلك في إطار زيادة الخدمات  وتلبية متطلبات الساكنين وتوفير فرص العمل.

 

وأوضح المهندس خالد نايف عبدالعزيز، أنه تم الانتهاء من تنفيذ  سوق تجارية نموذج 8  محال على مساحة  677.5 م2 بمنطقة النوادي بالقطاع أ، وكذا الانتهاء من تنفيذ سوق تجارية أخرى نموذج  8  محال على مساحة  901.5  م2 بمنطقة النوادي بالقطاع ب، بمساحات وأنشطة مختلفة ‏تشمل (سوبر ماركت - مطعم - صيدلية)، وغير ذلك.

 

توفر سُبل الحياة وتفى بمتطلبات قاطنى المنيا الجديدة

وأكد رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، استمرار العمل بالمشروعات المختلفه التى توفر سُبل الحياة وتفى بمتطلبات قاطنى المدينة، وذلك ترسيخا للجهود المبذولة التى من شأنها النهوض بمدينة المنيا الجديدة.

 

اقرأ أيضا:

ما هى الرسائل الهامة التى وجهها وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة؟

«غرامات بالجملة».. البورصة تغرم شركة المنصورة للدواجن 10آلاف جنيه لمخالفتها قواعد القيد