أحدث الأخبار

افتتح صباح اليوم خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب دورة إستراتيجيات الأمن القومي لبناء قائد

المؤشر,نقيب المعلمين,دورة إستراتيجيات الأمن القومي,بر الفيديو كونفرانس,3 محافظات,مدير أكاديمية ناصر العسكرية

calendar الثلاثاء 20 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

نقيب المعلمين يفتتح دورة إستراتيجيات الأمن القومي عبر الفيديو كونفرانس بـ3 محافظات

خلف الزناتى نقيب المعلمين  المؤشر
خلف الزناتى نقيب المعلمين

افتتح صباح اليوم خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، دورة إستراتيجيات الأمن القومي لبناء قائد وطني متميز، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية بمشاركة محافظات القاهرة الكبرى و الإسكندرية والدقهلية، و بنظام الفيديو كونفرانس ، حيث يتم ربط المشاركين من المحافظات عبر الانترنت بالمقر الرئيسي لنقابة العامة و تكون المحاضرات في وقت واحد وذلك وفقا للبروتوكول المشترك بين النقابة و الأكاديمية.

 

افتتاح دورة إستراتيجيات الأمن القومي

 

شارك من كل محافظة 125 متدرب في الدورة التدريبية الحالية، التي تستمر لمدة أسبوعين على أن يكون اليوم الختامي في مقر أكاديمية ناصر العسكرية لإستلام الشهادات.

     

وتتناول الدورة العديد من الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري على كافة الأصعدة، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وكذلك الجهود المبذولة لدعم مقومات التنمية على أرض مصر، ويلقي المحاضرات نخبة من الخبراء الاستراتيجيين بالأكاديمية، لتوسيع أفق المعلمين بكل قضايا الداخلية والخارجية بما ينعكس على طلابهم ويتمكنوا من النقاش معهم والإجابة على تساؤلاتهم.

     

نقيب المعلمين يشكر مدير أكاديمية ناصر العسكرية

ووجه نقيب المعلمين الشكر إلى اللواء تامر شوشه مدير أكاديمية ناصر العسكرية ، واللواء أحمد يسرى مستشار بالأكاديمية، على الجهود المبذولة لعقد دورات تدريب المعلمين والتى تهدف إلى التوعية والتثقيف بالأمن القومي المصري ومحاربة الفكر المتطرف والتوعية بحروب الجيل الرابع.

 

وأشار خلف الزناتي إلي أن الدورة تركز على تعريف المعلمين بإستراتيجيات الأمن القومي وأهمية الإدراك والفهم والوعي بما يحاك للدولة المصرية، وكذلك إعداد كوادر وقيادات من المعلمين واعية قادرة على مواجهة التحديات.