أحدث الأخبار

المؤشر,المشروعات السكنية,موقع المؤشر,شركات عقارية,البارون للتطوير العقاري,شركة البارون

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«البارون للتطوير العقاري» تتعاقد مع «المصرية العالمية» لتوريد ١٣٠٠طن حديد لأحدث مشروعاتها السكنية

المؤشر

وقعت شركة البارون للتطوير العقاري، عقد توريد١٣٠٠ طن حديد مع الشركة المصرية العالمية ضمن مدخلات أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة؛ وهو مشروع سكنى فندقى بالقرب من طريق السويس وشارع التسعين الشمالي.  

وقال الدكتور سيد العشرى، مدير عام شركة البارون: إنه حرصًا من الشركة على الحفاظ على القيمة وتجنبا لأية إرتفاعات طارئة فى أسعار مواد البناء مما ينعكس بالسلب على التكلفة التقديرية والإجمالية للمشروع إرتأت الشركة ضرورة توقيع عقود توريد المواد الخام التى يحتاجها المشروع مبكرًا تحسبا لأية إرتفاعات جديدة نتيجة تداعيات اقتصادية طارئة غير محسوبة. 

وأضاف أن الشركة تحرص على الإلتزام بمواعيد التسليمات وفقا للجدول الزمنى للمشروع والوقوف على التسعير الحقيقى للوحدات والإلتزام به أمام عملائها وعدم إحداث أية تغييرات نتيجة إرتفاعات مفاجئة في أسعار مواد البناء حرصا على ثقة العملاء فى إسم البارون الذى ترسخ في الأذهان بالإلتزام والجدية، لافتا إلى أن البارون تعمل جاهدة على توفير منتج عقارى فريد ومتميز يكون إضافة للسوق العقارى ولاسم البارون. وتابع: علينا أن ندرس السوق وإحتياجاته جيدا وتوفير متطلبات القطاع الأكبر منه، وعمل دراسة لتوفير أية مدخلات يحتاجها المشروع وعدم ترك الأمور للتغيير تجنبا لأية تغييرات تحدث وتؤثر سلبا على الجدول الزمني للمشروع أو تسعيرة.