أحدث الأخبار

أنهي النادي الأهلي بقيادة الذئب السويسري مارسيل كولر اليوم الجمعة استعدادته لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب

المؤشر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

موعد مباراة الاهلي ومازيمبي الكونغولي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

المؤشر

أنهي النادي الأهلي بقيادة الذئب السويسري مارسيل كولر اليوم الجمعة ، استعدادته لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في رحلة جديدة للبحث عن الفوز بالبطولة الـ 12 في تاريخ النادي والثانية على التوالي.

وتأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطيه نادي سيمبا التنزاني بالفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 ، وفي مباراة الإياب بهدفين دون رد على استاد القاهرة.

موعد مباراة الاهلي ومازيمبي الكونغولي

تأتي موعد مباراة الاهلي ومازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، غداً السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً في الكونغو.

تفاصيل التديب الأخير للأهلي قبل مواجهة مازيمبي

خاض لاعبو النادي الأهلي التدريب الأخير مساء اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شهد المران الأخير تقسيمة كرة تحت قيادة مارسيل كور ، وتدريبات بدنية مع أندرياس إندويا مخطط الأحمال ، بجانب فقرة تدريب لحراس المرمى تحت قيادة ميشيل يانكون.

الأهلي يطلب تأمين الفريق في الكونغو

أكد النادي الأهلي طلبه من أجل تأمين بعثة الفريق في الكونغو خلال مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا غداً السبت.

كان المارد الأحمر طلب من قبل تأمين بعثة الفريق خلال الذهاب من الفندق إلى ملعب المباراة ثم العودة إلى مطار لوبومباشي للسفر إلى القاهرة.