أحدث الأخبار

أكدت تسريبات موعد إطلاق وسعر هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى من شركة سامسونج الكورية الجنوبية وذلك بعدما ذكرت

سامسونج,المؤشر,جالاكسي الجديد,هاتف Galaxy Z Flip 3,هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى,سعر هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ننشر سعر وموعد إطلاق هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى

هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى  المؤشر
هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى

كشفت عدد من التسريبات، عن موعد إطلاق وسعر هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى، من شركة سامسونج الكورية الجنوبية.

 

هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى

 

 

جاء ذلك بعدما ذكرت عدد من التقارير أن شركة سامسونج قد تقدمت بطلب للحصول على علامة تجارية لدى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية في منذ يومين فى 6 مايو ، لإطلاقهاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى.

 

هذا وفقًا لما ذكره موقع Gadgets Now، الذى أشار في تقايره التى تدل على أن العلامة التجارية مسجلة تحت الفئة 9 تحت بند هواتف ذكية وأجهزة لوحية ، وقلم إلكتروني.

 

ومن المثير للاهتمام أن تسجيل العلامة التجارية لجهاز Galaxy Z Flip في العام الماضي لم يذكر أي شيء يتعلق بالقلم الذكى.

 

سعر هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى

 

 

ومن المتوقع أن يبلغ سعر هاتف Galaxy Z Flip 3 القابل للطى من سامسونج، سيكون حوالى 1100 دولار أمريكى أى ما يعادل 17 ألف حوالى جنيه مصرى.

 

ووفقا للموقع فإن هاتف 3 القابل للطى من سامسونج من المتوقع بشكل كبير أن يتم إصداره فى 3 أغسطس القادم، مع شاشة من نوع LTPO AMOLED ، مع دعم قلم S Pen الذكى، ولكن ليس من المعروف إذا كان الهاتف سيحتوى على فتحة مخصصة للقلم الذكى بداخله أم لا .

 

هاتف Galaxy Z Flip 3

 

ومن المخطط له أن يحتوى هاتف Galaxy Z Flip 3، على بطارية بقوة 4400 مللي أمبير في الساعة، حيث تتكون بطاريتين من خليتين مستقلتين، مع شاحن في العلبة من نوع Adaptive Fast Charge بقوة 9 فولت عند 1.67 أمبير.

وسيأتى هاتف Galaxy Z Flip 3  القابل للطى من سامسونج مع زجاج من نوع  UTG من النوع السميك ، حيث كانت سامسونج قد أصدرت هاتف  Galaxy Z Fold2 بنوعية خفيفة من زجاج UTG  لتصدره بسعر أرخص.

 

هاتف Galaxy Z Flip 3 بـ 8 ألوان

 

ومن المتوقع أيضًا أن يصدر هاتف Galaxy Z Flip 3 بـ 8 ألوان وهى الأبيض و الأزرق الداكن و الوردى والرمادى و الأرجواني والأخضر والأسود والبيج، بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن يأتى بتقنية الكاميرا السيلفى تحت الشاشة، أى بدون نوتش أو أى ثقوب فى شاشة الهاتف.

 

اقرأ أيضًا:

لتخريج 25 متدربًا بالقليوبية.. القوى العاملة تتابع دورات تدريب الوحدات المتنقلة