أحدث الأخبار

الإخلاص والاجتهاد والرؤية الصائبة والثقة بالله طريق النجاح في مشوار صعب بدأ ومازال مستمر.. جاء تكليف الدكت

وزير الإسكان,المؤشر,رئيس جهاز سوهاج الجديدة,موقع المؤشر,تغييرات أجهزة المدن,محمد عبد الله,محمد عبد الله رئيس جهاز سوهاج الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

محمد عبد الله.. أكفأ نائب تنمية بأجهزة المدن رئيسًا لجهاز سوهاج الجديدة

المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز سوهاج الجديدة  المؤشر
المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز سوهاج الجديدة

الإخلاص، والاجتهاد، والرؤية الصائبة، والثقة بالله؛ طريق النجاح في مشوار صعب بدأ ومازال مستمر.. جاء تكليف الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان للمهندس محمد عبد الله نائب جهاز حدائق أكتوبر برئاسة جهاز مدينة سوهاج الجديدة؛ تكليلًا لمجهود المهندس الذي ترك بصمات شهد لها الجميع في أجهزة المدن الجديدة التي عمل بها، حتى أُطلق عليه أقوى نائب تنمية شغل هذا المنصب منذ أن أختير منذ ما يقرب من 3 سنوات نائبًا لجهاز حدائق أكتوبر.

من جهاز مدينة السادات ولسنوات طوال حمل المهندس محمد عبد الله على عاتقه مع المخلصين في جهاز المدينة شعلة تطوير المدينة والتصدي لكل أشكال المخالفات والاستيلاء على أراضي الدولة وخاض حرب ضروس مع الأباطرة المستولين على آلاف الأفدنة من أراضي الدولة وقت أن كان معاونًا لرئيس الجهاز.

ومع تكليفه نائبًا لرئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر تحت قيادة المجتهد المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز حدائق أكتوبر، بدأت مرحلة التخطيط والتنمية بالمدينة وأصبحت واحدة من مدن قبلة الاستثمار والمشروعات السكنية الكبيرة، واستمر محمد عبد الله في التخطيط ومطاردة المخالفات حتى تحول إلى «بعبع» للمخالفين في المدينة؛ الأمر الذي وصل إلى حد محاولة التخلص منه بأكثر من طريقة كان من بينها محاولة التخلص منه شخصيًا بإتلاف فرامل سيارته في حادثة خرج منها تحيطه عناية الله.

 لم يركن محمد عبد الله إلى محاولات عرقلته وترهيبه وشده إلى خانة الأمر الواقع والاستسلام لأوضاع المخالفين والمنتفعين من مخالفاتهم للقانون.. ولثقة قيادات الإسكان ولما لمسوه من مجهودات بارزة في كل ملفات التنمية التي عمل عليها جاء تكليف وزير الإسكان له بشغل منصب رئيس جهاز سوهاج الجديدة ليبدأ مرحلة جديدة من التطوير والتنمية في واحدة من مدن الصعيد.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارين بحركة تكليفات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وعدد من أجهزة المدن الجديدة. وطبقاً لقرار وزير الإسكان، يتولى المهندس أحمد عمران أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، القيام بأعمال مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، لشئون أجهزة مدن ( رشيد الجديدة - منطقة غرب كارفور - برج العرب الجديدة "القطاع الأول ، الثاني ، الثالث للساحل الشمالي الغربي " - القرى السياحية - العلمين الجديدة). 

ويتولى المهندس علاء محمد إبراهيم منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، العمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، والمهندس محمد خلف الله عبدالماجد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، العمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، والمهندس مصطفى سعيد أحمد على، رئيس جهاز تنمية قنا الجديدة والمشرف على مدينة غرب قنا، العمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، والمهندس أيمن رشاد عبد الحميد، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، العمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة قنا الجديدة ومشرفاً على جهاز تنمية مدينة غرب قنا، والمهندس مصطفى هارب مساح خدیوی، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة والمشرف على جهاز تنمية مدينة أخميم الجديدة، العمل رئيساَ لجهاز تنمية مدينة أخميم الجديدة، والمهندس محمد عبد الله يوسف محفوظ، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، العمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة.

اقرأ أيضا:

«التغيير المُرتقب».. وزير الإسكان يُصدر حركة تكليفات بهيئة المجتمعات العمرانية وعدد من أجهزة المدن