أحدث الأخبار

أجرى المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة يرافقه مديري الادارات التنفيذية بالجهاز مساء

مدينة النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,جهاز مدينة النوبارية الجديدة,رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«أحمد إسماعيل» يجري جولة تفقدية بمدينة النوبارية الجديدة لمتابعة أعمال الصيانة والنظافة

المؤشر

أجرى المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، يرافقه مديري الإدارات التنفيذية بالجهاز، مساء اليوم، جولة تفقدية؛ للوقوف على آخر مستجدات الأعمال ومتابعة أعمال الصيانة والنظافة والإنارة والصرف الصحي بكافة مناطق المدينة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة والدائمة للخدمات والمرافق.

استهل أحمد إسماعيل، جولته التفقدية بالمرور على منطقة ال 1000 وحدة وال 960 وحدة والحي الأول والثاني، شدد خلالها على ضرورة الاهتمام بالمناطق الخضراء والمتابعة المستمرة لها أولا بأول ورفع كفاءة الإضاءة بالشوارع الجانبية وبين العمارات السكنية.

شملت الجولة المرورية أيضا المرور على منطقة ابني بيتك وال 20 عمارة، أكد رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، خلالها على ضرورة الاهتمام بالمناطق الخضراء بابني بيتك وتوفير الزهور والمزروعات بها؛ كونها تعد المتنفس لساكني المنطقة.

كما وجه بضرورة الاهتمام بتفريغ حاويات القمامة أولا بأول؛ حفاظا على النظافة العامة وحفاظا على ساكني المدينة من الأمراض.

كلف أحمد إسماعيل، الإدارات المعنية بالعمل على رفع كفاءة الإضاءة بجميع أحياء المدينة وإصلاح أى أعطال قد تحدث فور الإبلاغ عنها، كما شدد على ضرورة الاهتمام بمداخل المدينة والميادين الرئيسية بها، مؤكدا أن جهاز مدينة النوبارية الجديدة لن يدخر جهدا في تطوير وتنمية المدينة والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي بها.