أحدث الأخبار

افتتح المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة ومجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة وعد

معرض أهلا رمضان,النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,جهاز مدينة النوبارية الجديدة,رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة,أحمد اسماعيل

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«أحمد اسماعيل» يفتتح معرض أهلا رمضان بالنوبارية الجديدة .. صور

أحمد اسماعيل يفتتح معرض أهلا رمضان  المؤشر
أحمد اسماعيل يفتتح معرض أهلا رمضان

افتتح المهندس أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، ومجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة وبالمحافظة، معرض أهلا رمضان؛ لدعم المنتجات الغذائية واحتياجات المواطنين. 

قال أحمد إسماعيل، خلال تفقده لأجنحة المعرض المختلفة والتي تضم ١٦ جناحا، إن افتتاح المعرض يأتي في إطار تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية بتوفير أكبر قدر ممكن من السلع الغذائية وتنوعها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

يشتمل المعرض على العديد من المنتجات الغذائية والتي تنوعت ما بين سلع أساسية كالسكر، الأرز، المكرونة، الدقيق والزيوت بجميع أنواعها بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمجمدة والأسماك الطازجة والمجمدة والمنظفات والعسل وزيت الزيتون والمخللات.

وقام عدد من التجار وأصحاب المصانع بمدينة النوبارية الجديدة، بدعم المعرض بمنتجات بسعر التكلفة؛ إسهاما منهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطن.

شدد رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، على ضرورة المتابعة والإشراف الدائم من قبل الجهات المعنية؛ لضمان جودة وصلاحية المنتجات، ووضع ملصقات بالأسعار قبل وبعد التخفيض، مؤكدا على مراجعة المنتجات من قبل مديرية التموين والطب البيطري ومباحث التموين والجهات المعنية.