أحدث الأخبار

كشف المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو عن طرح عدد ٢٧ محل تجاري وصيدلية ومخبز بلدي للبيع بالمز

موقع المؤشر,جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,محمد خلف الله,مدينة ١٥ مايو,رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,طرح محلات تجارية للبيع بمدينة ١٥ مايو,طروحات أجهزة المدن الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

طرح ٢٧ محل تجاري وصيدلية ومخبز للبيع بالمزاد العلني بمدينة ١٥ مايو

محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو  المؤشر
محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو

كشف المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، عن طرح عدد ٢٧ محل تجاري وصيدلية ومخبز بلدي للبيع بالمزاد العلني بمساحات تتراوح بين ٢٠ إلى ٧٧ متر بمختلف الأسواق التجارية بالمدينة.

قال رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو، إن جلسة المزاد العلني ستعقد الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر جهاز المدينة، حيث سيتم عقد جلسة يوم الاثنين الموافق ٢٣ يناير ٢٠٢٣ لطرح عدد ١٣ محل تجاري وصيدلية، كما سيتم طرح عدد ١٤ محل تجاري ومخبز في جلسة مزاد ستعقد يوم الأربعاء الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢٣.

أضاف خلف الله أن كراسة الشروط والمواصفات متاحة في مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ مالي وقدره ٢٩٩ جنيه لكل محل أو صيدلية أو مخبز.

نظام السداد:

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ ٢٥ ألف جنيه لكل محل أو صيدلية أو مخبز في موعد غايته جلسة المزاد، حيث يتم استكمال سداد (١٠٪؜ + ١٪؜ مصاريف إدارية +٠.٥٪؜ لصالح مجلس الأمناء) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو.

تابع خلف الله، كما يتم سداد مبلغ ٥٪؜ وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام، على أن يتم سداد الباقي بإحدى الطريقتين التاليتين:  - استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لاتتجاوز ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد. - سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ٣ سنوات من تاريخ رسو المزاد، مضافا إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى (٠.٥٪؜ ) مصاريف تحصيل +٢٪؜ طبقا لمنشور وزارة المالية، على أن يستحق القسط الأول بعد ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.