أحدث الأخبار

في هزيمة قد تضيع عليه اللقب هذا الموسم خسر برشلونة أمام غرناطة بهدفين لهدف على ملعب الأول كامب نو في المبا

دوري,ميسي,الدوري الإسباني,برشلونة,المرشر,غرناطة,البارسا,رياضة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

قاهر البارسا عمره 39 سنة.. أرقام درامية في خسارة برشلونة من غرناطة

ليونيل ميسي أسطورة برشلونة  المؤشر
ليونيل ميسي أسطورة برشلونة

في هزيمة قد تضيع عليه اللقب هذا الموسم، خسر برشلونة أمام غرناطة بهدفين لهدف على ملعب الأول "كامب نو"، في المباراة التي كانت مؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ33 للدوري الأسباني.

وبدلا من أن ينتهز البارسا الفرصة الذهبية ليتصدر جدول الترتيب، ظل في المركز الثالث برصيد 71 نقطة وهو نفس رصيد ريال مدريد صاحب المركز الثاني المتفوق بفارق الأهداف، بينما استمر أتليتكو مدريد في الصدارة.

الأرقام صادمة في هذه المواجهة، إذ لم يسبق لغرناطة أن فاز عل برشلونة في ملعبه طوال 25 مواجهة سابقة جمعتهما، لكن المباراة رقم 26 كسرت هذا الرقم.

اقرأ أيضًا: دوري السوبر الأوروبي.. هل يحاول أثرياء كرة القدم النجاة على حساب فقراء اللعبة؟

هدف أسطورة البارسا ليونيل ميسي الذي سجله في الشوط الأول لم يشفع لجمهور كتالونيا، إذ عدل داروين ماتشيس النتيجة قبل أن يسجل خورخي مولينا هدف الفوز القاتل.

فداحة الخسارة تتأكد إذا علمنا أن برشلونة كان متأخرا في الترتيب بفارق 12 نقطة عن أتليتكو، لكنه قام بريمونتادا قوية في الجدول، ثم أضاعها بسهولة. تكتمل الدراما أكثر، عندما نعرف أن مسجل هدف الفوز لغرناطة، خورخي مولينا، عمره الآن 39 سنة و7 أيام.

ومن الآن حتى نهاية الدوري، فإن ميسي ورفاقه لن يكون مطوبا منهم الفوز في جميع مبارياتهم فقط لتحقيق لقب "الليجا"، لكنهم أيضا سينتظرون هدية من ريال مدريد بأن يتعثر في أي مواجهة.