أحدث الأخبار

أظهرت شاشات التداول مستويات سعر صرف العملة الأوروبية اليورو استقرارها اليوم الإثنين أمام الجنيه المصري لتسجل د

المؤشر,بنك مصر,سعر اليورو,سعر اليورو الأوروبي,البنك الأهلي المصري,الاسعار,سعر اليورو اليوم الاثنين

calendar الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ننشر لكم سعر اليورو اليوم الاثنين

سعر اليورو الأوروبي  المؤشر
سعر اليورو الأوروبي

يستعرض «المؤشر» سعر اليورو اليوم الاثنين 26-4-2021، الذى شهد حالة من التباين مع بداية تعاملاته الصباحية في كل البنوك المصرية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة.

سعراليوروالأوروبي

 

 

وللعلم ارتفعت مؤشرات البحث على جوجل عن أسعار اليورو الأوروبي اليوم الاثنين الموافق 26-4-2021، لذلك نستعرض لكم خلال التقرير التالي كافة المعلومات والتفاصيل عن أخر التطورات والتحديثات عن حالة أسعار اليورو الأوروبي مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية، بحسب السعر المصرفي.

ولديكم خلال التقرير أسعار اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري في العديد من البنوك المصرية العاملة في جمهورية مصر العربية، وهي "البنك الأهلى المصري، والبنك التجارى الدولي، والبنك المركزي المصري، وبنك مصر".

وجاء سعر اليورو اليوم 26 أبريل على النحو التالي:

 

سعراليوروالأوروبيفيالبنكالأهلىالمصرياليوم

 

 

وصل سعر اليورو أمام الجنيه المصري، اليوم الاثنين الموافق 25-4-2021، في البنك الأهلى المصري "الحكومي"، عند الشراء 19.00 جنيه مصرى، وسجل سعره عند البيع 18.75 جنيه مصرى.

أظهرت شاشات التداول مستويات سعر صرف العملة الأوروبية اليورو استقرارها، اليوم الإثنين أمام الجنيه المصري لتسجل داخل المصرف العربي الدولي للشراء 18.99 جنيه وللبيع 18.79 جنيه، وفي البنك الأهلي المصري سجل للشراء 19.00 جنيهًا وللبيع 18.75 جنيه، وفي البنك التجاري الدولي فسجل للشراء 19.03 جنيه وللبيع 18.77 جنيه.

كما استقر اليورو اليوم في بنك مصر ليسجل للشراء 19.00 جنيهَا وللبيع 18.75 جنيه، وفي بنك الاستثمار العربي سجل للشراء 18.99 جنيه وللبيع 18.77 جنيه، أما في مصرف أبوظبي الإسلامي فسجل للشراء 18.85 جنيه وللبيع 18.66 جنيه.

وبالتالي نكون قد قدمنا لكم خلال التقرير السابق كافة التفاصيل عن اسعار اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في العديد من البنوك العاملة في مصر، وفقا لأخر التحديثات في البنوك المصرية، ونستعرض لكم تقرير يومي عن أخر تطورات حالة العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري، في البنوك التالية ""البنك الأهلى المصري، والبنك التجارى الدولي، والبنك المركزي المصري، وبنك مصر".