أحدث الأخبار

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية منصور آل حامد الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للبترول الإ

طارق الملا,مصر,وزير البترول,البترول,الإمارات,الملا,شركة مبادلة للبترول الإماراتية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

"الملا" يبحث مع رئيس شركة مبادلة للبترول الإماراتية تعزيز التعاون المشترك

المؤشر

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية  منصور آل حامد الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للبترول الإماراتية لبحث تعزيز التعاون وفرص زيادة الإستثمارات للشركة الإماراتية في مصر.

أكد طارق الملا أن مصر والإمارات تربطهما علاقات متميزة في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن مجالات الطاقة والبترول والغاز أكبر داعم للتعاون المصري الإماراتي على الصعيد الاقتصادي.

وأكد الملا استعداد قطاع البترول لتعميق الشراكة مع الشركة الإماراتية التي تتطلع لضخ استثمارات جديدة في عدد من المجالات وتنويع استثماراتها في قطاع البترول وخاصة في مجال الغاز الطبيعى بحكم أهميته الحالية كوقود انتقالى داعم للتوجه نحو الوقود الأنظف وخفض الانبعاثات ، وأوضح أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على تشكيل فريق عمل مشترك وعقد ورشة عمل بين الجانبين خلال الشهر المقبل لطرح واستعراض كل الفرص والمجالات المتاحة للإستثمار في الآجل القصير والمتوسط والطويل ووضع خارطة طريق للاستثمارات المشتركة.

ومن جانبه، أكد رئيس شركة مبادلة للبترول أن مصر دولة واعدة وزاخرة بالفرص الاستثمارية في قطاعات الطاقة والبترول والغاز وأن دولة الامارات داعمة للإستثمار في مصر في هذا القطاع ، مضيفاً أن شركة تتطلع تتطلع لزيادة ضخ استثماراتها في مصر، مؤكداً جاهزيتها للمشاركة في المشروعات والفرص الاستثمارية الجديدة بهذا القطاع.