أحدث الأخبار

تقدم هيونداي سيارتها Palisade XRT 2023 المتعددة الإستعمالات بتصميم محدث وعجلة قيادة جديدة وشاشة أكبر للكونسول

هيونداي,موقع المؤشر,غبور,سيارات هيونداي,Palisade XRT 2023,أسعار سيارات هيونداي,مميزات سيارة Palisade XRT 2023

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

‏Palisade XRT 2023.. تصميم مُحدث بتجهيزات متطورة من هيونداي

سيارة Palisade XRT 2023  المؤشر
سيارة Palisade XRT 2023

تقدم هيونداي سيارتها Palisade XRT 2023 المتعددة الإستعمالات بتصميم مُحدث وعجلة قيادة جديدة وشاشة أكبر للكونسول الوسطي بالداخل وتعد نموذجا رائدا للشركة.



ولا توجد تغييرات على مجموعة نقل الحركة حيث تحتفظ Palisade بمحرك سعة 3.8 لتر V-6 يولد قوة 291 حصان وعزم 262 رطل بالقدم ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وتشمل ميزات السلامة المتوفرة, نظام مساعد تجنب الاصطدام الأمامي، نظام مساعد تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، نظام مساعد الخروج الآمن، نظام تحذير السائق، ونظام التحكم الذكي في السرعة القائم على الملاحة ونظام مساعدة الحفاظ على المسار ، ومساعدة القيادة على الطريق السريع، وتجنب الاصطدام الخلفي، ونظام تجنب الاصطدام في المواقف العكسية، والوقوف الذكي عن بعد.

كما يوفر تطبيق الهاتف السحابي BlueLink من Hyundai الجديد، إدارة متعددة للملفات الشخصية وإشعارات حالة السيارة وتنبيهات الصيانة وإخطار الاصطدام التلقائي ووظيفة بدء التشغيل عن بُعد.

تأتي Palisade XRT بنظام قيادة سلس أثناء السير على الطرق الوعرة من خلال توفره مع الدفع بالعجلات الأمامية (الدفع الرباعي اختياري)، وتتميز XRT FWD بعجلات أغمق مقاس 20 بوصة ، وشبكة أغمق ، وقضبان جانبية سوداء للسقف ، وقضبان متقاطعة ، ومقابض أبواب بلون الهيكل، ومصدات سفلية جديدة وزخرفة باب سفلي جديدة ، وفي الداخل تحصل على مقاعد جلدية سوداء وفتحة سقف.

يعتمد XRT AWD على تلك الميزات من خلال نظام الدفع الرباعي HTRAC الخاص بالعلامة التجارية ، ووضع التحكم في فرامل المنحدرات ، وقفل الدفع الرباعي ، وأنماط القيادة الخاصة بالثلج والقطر.