أحدث الأخبار

أعلن جهاز تنمية مدينة السادات أنه سيبدأ من يوم الأحد ١٥ مايو المقبل حتى الأربعاء ١٩ أكتوبر تسليم قطع أراضي إسك

وزارة الإسكان,مدينة السادات,هيئة المجتمعات العمرانية,الإسكان المتميز,مايو,تسليم,رجب سالمان,جهاز تنمية مدينة السادات,رئيس جهاز تنمية مدينة السادات,قطع أراضي الإسكان,الإسكان الاحتماعي,حى النرجس,المشروعات السكنية بمدينة السادات

calendar الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز تنمية مدينة السادات: بدء تسليم قطع أراضي الإسكان ١٥ مايو المقبل

المهندس رجب سالمان  المؤشر
المهندس رجب سالمان

أعلن جهاز تنمية مدينة السادات، أنه سيبدأ من يوم الأحد ١٥ مايو المقبل حتى الأربعاء ١٩ أكتوبر، تسليم قطع أراضي إسكان ( متميز، إجتماعي) للفائزين بالقرعة العلنية. 



قال المهندس رجب سالمان، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إنه سيتم تسليم أراضي الإسكان المتميز بالمنطقة ٢١ من أرقام ٤٠٦ إلى ٥٠٥ يوم الأحد ١٥ / ٥/ ٢٠٢٢، والأراضي من أرقام ٥٠٦ إلى ٦٠٥ يوم الاثنين ١٦ / ٥ / ٢٠٢٢، وأرقام الأراضي من ٦٠٦ إلى ٧٠٥ يوم الثلاثاء ١٧ / ٥ / ٢٠٢٢، وتسليم قطع أراضي أرقام من ٧٠٦ إلى ٨٠٥ يوم الأربعاء ١٨ / ٥ / ٢٠٢٢، والأراضي أرقام من ٨٠٦ إلى ٩٠٥ يوم الخميس ١٩ / ٥ /٢٠٢٢ وتسليم الأراضي من أرقام ٩٠٦ إلى ١٠٠٢ يوم الأحد ٢٢ / ٥ / ٢٠٢٢، موضحا أنه سيتم تسليم قطع الأراضي للمتخلفين عن الاستلام في مواعيدهم المقررة في الفترة من ٢٣ إلى ٢٦ مايو.

أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه سيتم تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز في المنطقة ٢٩ على النحو التالي، تسليم قطع أراضي أرقام من ١٢٧٣ إلى ١٣٧٣ يوم الأربعاء ٣ / ٨/ ٢٠٢٢، تسليم قطع أراضي أرقام من ١٣٧٤ إلى ١٤٧٤ يوم الأحد ٧ / ٨ / ٢٠٢٢ وتسليم قطع أراضي من أرقام ١٤٧٥ إلى ١٥٣٧ يوم الاثنين ٨ /٨ /٢٠٢٢، مشيرا إلى أنه بإمكان المتخلفين عن الاستلام في تلك المواعيد استلام قطع الأراضي الخاصة بهم في الفترة من الثلاثاء ٩ / ٨ / ٢٠٢٢ حتى الخميس ١١ / ٨ / ٢٠٢٢.

مواعيد تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي بحى النرجس 

أوضح رجب سالمان، أنه سيتم تسليم قطع أراضي الإسكان الاجتماعي أرقام من ١ إلى ١٠٠٠ بحى النرجس بالمجاورة السادسة بدءا من الأحد ٢٩ مايو حتى الخميس ٩/ ٦ / ٢٠٢٢، حيث سيتم تسليم قطع الأراضي من ١ إلى ١٠٠ يوم الأحد ٢٩ / ٥ / ٢٠٢٢، وتسليم قطع الأراضي من ١٠١ إلى ٢٠٠ يوم الاثنين ٣٠ / ٥ / ٢٠٢٢، وتسليم قطع الأراضي من ٢٠١ إلى ٣٠٠ يوم الثلاثاء ٣١ / ٥ / ٢٠٢٢، وتسليم قطع الأراضي من ٣٠١ إلى ٤٠٠ يوم الأربعاء ١ / ٦ / ٢٠٢٢، فيما سيتم تسليم قطع الأراضي أرقام من ٤٠١ إلى ٥٠٠ يوم الخميس ٢ / ٦ / ٢٠٢٢، تسليم قطع الأراضي من ٥٠١ إلى ٦٠٠ يوم الأحد ٥ / ٦ / ٢٠٢٢، تسليم قطع الأراضي أرقام من ٦٠١ إلى ٧٠٠ يوم الاثنين ٦ / ٦ / ٢٠٢٢، تسليم قطع الأراضي من ٧٠١ إلى ٨٠٠ يوم الثلاثاء ٧/ ٦ / ٢٠٢٢، تسليم أراضي من ٨٠١ إلى ٩٠٠ يوم الأربعاء ٨ / ٦ / ٢٠٢٢ وتسليم قطع الأراضي أرقام من ٩٠١ إلى ١٠٠٠ يوم الخميس ٩ / ٦ / ٢٠٢٢، لافتا إلى أنه تم تخصيص يومى الأحد والاثنين ١٢ و١٣ يونيو للمتخلفين عن الاستلام في مواعيدهم المحددة. 

تابع رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه سيتم تسليم قطع الأراضي بالمجاورة السابعة أرقام من ١ إلى ١١٤٤، بدءا من الثلاثاء ١٤ / ٦ / ٢٠٢٢ حتى الأربعاء ٢٩ / ٦ / ٢٠٢٢ وتخصيص يومى الأحد والاثنين ٣ و٤يونيو لمن تأخر في الاستلام. 

أشار إلى أنه سيتم تسليم قطع أراضي الإسكان الاجتماعي بحى النرجس بالمجاورة الأولى من أرقام ١ إلى ١٠١٠ بدءا من الأحد ١٧ / ٧ / ٢٠٢٢ حتى الأحد ٣١ / ٧ / ٢٠٢٢، ويمكن للمتخلفين عن الاستلام في تلك المواعيد التوجه يومى ١ و٢ أغسطس للاستلام. 

استطرد رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، قائلا: تم تخصيص الفترة من الأحد ١٤ / ٨ / ٢٠٢٢ حتى الخميس ٢٥ / ٨ / ٢٠٢٢ لاستلام قطع الأراضي بالمجاورة الثانية المحددة بأرقام من ١ إلى ٩٥٧ وتخصيص يومى ٢٨ و٢٩ أغسطس للمتأخرين في الاستلام. 

وفيما يتعلق بقطع أراضي المجاورة الثالثة من ١ إلى ١٠٧٤ إسكان اجتماعي بحى النرجس، فتم تخصيص الفترة من الثلاثاء ٣٠ / ٨ / ٢٠٢٢ حتى الثلاثاء ١٣ / ٩ / ٢٠٢٢ للاستيلام وتخصيص يومى ١٤ و١٥ سبتمبر للمتخلفين عن الاستلام في المواعيد المقررة. 

قال رجب سالمان، يمكن للفائزين بقطع أراضي من ١ إلى ٩٥٣ بالمجاورة الرابعة تسلمها خلال الفترة من الأحد ١٨ / ٩ / ٢٠٢٢ حتى الخميس ٢٩ / ٩ / ٢٠٢٢، ومتاح يومى ٢ و٣ أكتوبر لمن سيتخلفوا عن الاستلام في مواعيدهم.

لفت إلى أنه تم تخصيص الفترة من الثلاثاء ٤ / ١٠ / ٢٠٢٢ حتى الاثنين ١٧ / ١٠ / ٢٠٢٢ لتسليم قطع الأراضي من ١ إلى ٧٠٧ بالمجاورة الخامسة، وتخصيص يومى ١٨ و١٩ أكتوبر لتسليم المتأخرين عن الاستلام في مواعيدهم.