أحدث الأخبار

أعلن البنك الزراعي المصري تمويله المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان بعائد ٥ سنوية متناقصة لتشجيع

المشروعات الصغيرة والمتوسطة,علاء فاروق,البنك الزراعي المصري,المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان,الفئات المستهدفة من تمويل المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان,معلومات عن البنك الزراعي المصري,شهادات البنك الزراعي المصري,يمول,تطبيق البنك الزراعي المصري

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لفتح آفاق جديدة لتصدير الألبان

البنك الزراعي المصري يمول المشروع القومي لإنشاء مراكز تجميع الألبان

البنك الزراعي المصري  المؤشر
البنك الزراعي المصري

أعلن البنك الزراعي المصري، تمويل المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان بعائد ٥٪؜ سنوية متناقصة؛ لتشجيع صغار المربيين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 



قال علاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري، إن البنك يهدف لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان طبقا للمواصفات والمقاييس العالمية؛ لضمان جودة إنتاج الألبان ولضمان وصولها للمستهلك النهائي بجودة عالية، بالإضافة لفتح آفاق جديدة لتصدير الألبان ومنتجاتها للخارج ومضاعفة العائد المادي للعاملين في هذا القطاع.

أوضح علاء فاروق، أن الفئات المستهدفة من تمويل المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان هى الأفراد والشركات الراغبة في ذلك، مربي الثروة الحيوانية وأصحاب الخبرات من الراغبين في إنشاء مراكز تجميع الألبان.

ويقدم البنك الزراعي المصري، العديد المميزات للراغبين في الحصول على التمويل، حيث تصل فترة السماح ل ٦ أشهر مع إعداد دراسة جدوى للمشروع ومقايسة تكاليف مجانا، فضلا عن توفير قائمة بالجهات والشركات المتخصصة في توريد المعدات والتجهيز وشراء معدات التبريد والتخزين وسيارات النقل بدون مصاريف إدارية وتقديم أنظمة سداد متعددة.

وتشمل مجالات تمويل المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان من البنك الزراعي المصري، شراء معدات التبريد والتخزين والنقل وتمويل المصاريف التشغيلية.