أحدث الأخبار

قال المهندس أحمد محمد عبد الرازق رئيس جهاز مدينة حدائق العاشر إن الجهاز واصل أعمال التطوير ورفع كفاءة الأحياء

الإسكان,المدن الجديدة,حدائق العاشر,جهاز مدينة حدائق العاشر,المهندس أحمد محمد عبد الرازق

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

المهندس أحمد عبد الرازق: خطة شاملة لرفع كفاءة الأحياء بحدائق العاشر

رفع كفاء الأحياء بحدائق العاشر  المؤشر
رفع كفاء الأحياء بحدائق العاشر

قال المهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز مدينة حدائق العاشر، إن الجهاز واصل أعمال التطوير ورفع كفاءة الأحياء والمحاور الرئيسية بمختلف أنحاء المدينة، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري وتيسير الحركة المرورية للمواطنين.

وأوضح أن الأعمال شهدت تنفيذ ردم الجور بحي الربيع "26"،  إلى جانب رفع المخلفات بطريق أبو حماد أمام امتداد حي الربيع "26" بالمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى رفع المخلفات بطريق أبو حماد امتداد حي الواحة"17"، وتنفيذ أعمال النظافة بحي الشرق 20 وحي السنابل 21، في إطار الحفاظ على مستوى النظافة العامة ورفع كفاءة البيئة العمرانية.

🔶وأشار رئيس الجهاز لاستمرار أعمال تركيب الأرصفة بالمنطقة الواقعة شرق حي الفيروز"28" حتى حي القرنفل "30"، إلى جانب تنفيذ أعمال تركيب البلدورات والإنترلوك بمحوري R4 وSR3، ومدخل مشروع الإسكان الأخضر، ضمن خطة الجهاز لاستكمال أعمال تطوير البنية التحتية والارتقاء بالمظهر الحضاري للمدينة.

وأكد رئيس الجهاز أن كافة إدارات الجهاز تواصل تنفيذ خطط التطوير والمتابعة الميدانية اليومية، بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق أعلى معدلات الجودة في مختلف القطاعات

ويأتي ذلك في إطار خطة جهاز مدينة حدائق العاشر للارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة، وفقاً لتوجيهات المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.