المهندس نادر زعفر: حملات مكثفة للقضاء على بؤر العشوائيات بـ 6 أكتوبر
قال المهندس نادر زعفر رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إن الجهاز واصل حملاته المكثفة للتصدي لكافة مظاهر العشوائية والإشغالات المخالفة، حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة.
وأوضح أنه تم المرور على المحاور الرئيسية ومناطق جنوب الأحياء لرصد المخالفات واتخاذ الإجراءات الفورية حيالها.
وأسفرت الحملة عن المرور على الجراجات الموجودة بمنطقة جنوب الأحياء، حيث تم القضاء على بؤرة فرز كبيرة داخل أحد الجراجات ورفعها بالكامل، كما تم التحفظ على تروسيكل لبيع المشروبات بمنطقة صينية الواحات، ورفع كشك عشوائي بمنطقة جنوب الأحياء.
كما تم التحفظ على عدد 2 ميزان كهربائي كانا يُستخدمان في أعمال الفرز، إلى جانب إزالة فرش عشوائي لبيع الأغنام، وذلك في إطار جهود الجهاز لمنع الأنشطة المخالفة التي تعوق الحركة وتشوه المظهر العام.
وأكد جهاز مدينة 6 أكتوبر استمرار الحملات اليومية بكافة القطاعات للتصدي للإشغالات والمخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، حيث تم التحفظ على جميع المضبوطات وتسليمها إلى مخازن الجهاز، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية وفقًا للقواعد المنظمة.
وجرت الحملة بقيادة المهندس حسام حسني نائب رئيس الجهاز للتنمية، بحضور المهندس علي نصير المشرف العام على القطاع الجنوبي، ومسؤول الإشغالات بالقطاع الجنوبي خالد الصياد، وبمشاركة الأمن الإداري،
ويأتي ذلك بناءً على توجيهات المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية
تابع موقع المؤشر علي تطبيق نبض
















