أحدث الأخبار

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي رسالة إلى لاعبيه قبل ساعات من خوض موقعة النهائي المرتقبة أمام كا

دوري أبطال أفريقيا,نهائي دوري أبطال أفريقيا,موسيماني,الاهلي وكايزر تشيفز,استاد محمد الخامس,المغرب,النجمة العاشرة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

الأهلي وكايزر تشيفز.. موسيماني يحفز لاعبيه برسالة جديدة

صورة أرشيفية للاعبي الأهلي  المؤشر
صورة أرشيفية للاعبي الأهلي

الاهلي وكايزر تشيفز يلتقيان في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، في مباراة لا تحتمل القسمة على اثنين، فهناك فائز واحد في هذه المواجهة الحاسمة، وهو وحده من سيجمع الغنائم، تاركًا الحسرة على وجوه لاعبي الفريق الخاسر.



الاهلي وكايزر تشيفز.. بطل جنوب أفريقيا يبدأ حرب التصريحات

 

استعد الاهلي وكايزر تشيفز للمواجهة المرتقبة، فيما بدأت الحرب الإعلامية بين الفريقين مبكرًا جدًا، كانت ضربة البداية فيها للمتحدث الرسمي باسم بطل جنوب أفريقيا، والذي أطلق عدة تصريحات نارية، هدد فيها حامل اللقب بعرقلة مسيرته نحو منصة التتويج، مؤكدًا أن نهائي النسخة الحالية سيشهد سطوع نجم بطل جديد.

 

فينا مافوزا المتحدث الرسمي لنادي كايزر تشيفز لم يكتفي بالتلويح بقدرة فريقه على استخلاص كأس البطولة من بين أنياب الاهلي، وإنما تعداه إلى التأكيد على أن فريقه لن يكون لقمة سائغة للمارد الأحمر، لافتًا إلى قدرة فريقه على تغيير قواعد اللعبة، والعودة باللقب إلى جنوب إفريقيا. 

 

الاهلي وكايزر تشيفز.. نهائي 2021 له طابع خاص

 

باتت مباراة الاهلي وكايزر تشيفز، تُشكل تحديًا خاصًا للاعبي المارد الأحمر، للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، وتكرار إنجاز نسختي عامي (2012-2013) الذي تم بقيادة فنية وطنية مع حسام البدري ومحمد يوسف على الترتيب.

 

الاهلي وكايزر تشيفز يخوضا اللقاء برؤى وتوقعات مختلفة، وبالرغم من أن أغلب الترشيحات تصب في صالح أبناء القلعة الحمراء، إلا أن هذا الأمر قد ينقلب على حامل اللقب بالسلب، لعدة أسباب أبرزها غياب الدافع والرغبة في بذل أقصى جهد، لتشبع عناصره بأن البطولة في المتناول، وأن الأمر محسوم منذ البداية لصالحهم من واقع الأرقام والإحصاءات.

 

وفي محاولة للتأكيد على أن المباراة لا زالت في الملعب، وأن الكرة لا تبتسم إلا لمن يعطيها حقها، ويبذل في سبيلها الجهد والعرق، وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي رسالة إلى لاعبي فريقه وجماهير القلعة الحمراء من خلفهم.

 

الاهلي وكايزر تشيفز.. موسيماني يوجه رسالة خاصة للاعبيه

 

أوضح موسيماني أن مواجهة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون لها مذاقًا خاصًا، ولا سيما وأن فريقه يدخل اللقاء وهو حامل اللقب، مؤكدًا أن خطة الانقضاض على الكأس جاهزة، وأن لاعبيه متحفزين لتحقيق المزيد من الانجازات، وكتابه أسمائهم بحروف من نور، موجهًا الشكر لبني جلدته الذي قدموا له وافر الدعم والمؤازرة المعنوية.

 

ولفت موسيماني إلى أن كلمة الفصل في مباراة الاهلي وكايزر تشيفز ستكون لمن يشمله "الله" برعايته، ويحيطه بالتوفيق في تلك الموقعة الهامة لكلا الفريقين، والتي سيدخل الفائز فيها التاريخ من أوسع أبوابه، فإذا فاز بطل جنوب إفريقيا، فسيكون هذا الجيل من اللاعبين، صاحب الفضل في تحقيق اللقب الأول للنادي الذي تأسس قبل 50 عامًا فقط، فيما سيكتب انتصار الأهلي فصلًا جديدًا من الأحلام لمحبي وعشاق القلعة الحمراء، بعد تأكيد زعامته للقارة وتحقيق نجمته العاشرة، والابتعاد عن أقرب منافسيه "الزمالك" بمقدار الضعف.