أحدث الأخبار

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب ويمبلي الذي يحتضن المواجهة المثيرة بين منتخبي انجلترا وايطاليا في ن

يورو 2020,منتخب انجلترا,منتخب ايطاليا,مباراة انجلترا وايطاليا,أمم أوروبا,نهائي أمم أوروبا 2020

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
تفوق إيطالي وانجلترا تسعى لكسر عقدة اليورو

انجلترا وايطاليا.. موعد نهائي أمم أوروبا يورو 2020 والقنوات الناقلة

نهائي يورو 2020 لمن تكون الغلبة  المؤشر
نهائي يورو 2020 لمن تكون الغلبة

يحتضن ملعب ويمبلي غدًا الأحد 11 يوليو 2021 المواجهة المثيرة والمرتقبة، بين منتخبا انجلترا وايطاليا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2020.



 

ويسعى المنتخب الإنجليزي للاستفادة بعاملي الأرض والجمهور للثأر من هزيمتيه السابقتين أمام نظيره الإيطالي، الذي نجح في إقصائه بنسختي عامي 1980 و2012 على الترتيب.

 

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وايطاليا في نهائي أمم أوروبا يورو 2020

 

وتنقل مجموعة قنوات Bein Sports صاحبة الحق الحصري لبث منافسات بطولة أمم أوروبا يورو 2020 مباراة نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2020 عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

 

موعد مباراة انجلترا وايطاليا في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2020

 

تنطلق مباراة انجلترا وايطاليا نهائي أمم أوروبا يورو 2020 غدًا الأحد 11 يوليو 2021 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية. 

 

نهائي يورو 2020.. تفوق إيطالي وإنجلترا تخطط لعودة مفاجئة

 

تفوق الأوزوري في 10 مواجهات من أصل 27 لقاءًا خاضها ضد المنتخب الإنجليزي، فيما ابتسم الحظ للأسود الثلاثة في ثمان مباريات، ووضع التعادل كلمة الفصل بين المنتخبين 9 مرات أخرى.

 

وكافح منتخبا انجلترا وايطاليا للوصول لأبعد مدى بنسخة أمم أوروبا يورو 2020 فيما وضع القدر كلا الفريقين وجها لوجه في مناسبتين سابقتين بذات البطولة حسمها الأوزوري لصالحه، لتكون موقعة الغد بمثابة الثأر التاريخي لمنتخب الأسود الثلاثة.

 

وجمعت بطولة أمم أوروبا منتخبا انجلترا وايطاليا بنسخة 1980 والتي حصدها الرايخ الألماني، في دور المجموعات، بعدما أوقعت القرعة كلا الفريقين إلى جوار بلجيكا وإسبانيا.

 

وشهد الخامس عشر من شهر يونيو الموقعة الأولى بين انجلترا وايطاليا والتي انتهت لصالح الأوزوري بهدف نظيف سجله ماركو تارديللي، المدير الفني السابق لمنتخب مصر  فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

 

والتقى الفريقان مرة أخرى بعد 32 عامًا بنسخة 2012 - توج به المنتخب الإسباني بفوز ساحق على إيطاليا برباعية نظيفة - ضمن مواجهات ربع النهائي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي والإضافي، قبل الاحتكام لضربات المعاناة الترجيحية التي ابتسمت مرة أخرى للمنتخب الإيطالي 4-2. 

 

وينتظر عشاق اليورو والكرة الأوروبية وجبة دسمة في ختام بطولة أمم أوروبا يورو 2020، وتتعلق أنظارهم بكوكبة النجوم التي تزين قائمة كلا الفريقين، في انتظار صافرة بداية المباراة التي تجمع بين العملاقين الأوروبيين انجلترا وايطاليا، والتي تنطلق غدًا الأحد الموافق 11 يوليو 2021، على ملعب ويبمبلي الشهير، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.