أحدث الأخبار

واصل المنتخب الفنلندي تأصيل عقدته أمام المنافسين خلال مواجهات بطولة أمم أوروبا

رياضة,يورو 2020,كريستيان إريكسن,ماريو فرنانديز,منتخب فنلندا,اليورو 2021,بطولة امم اوروبا,مباريات امم اوروبا,حصاد بطولة يورو 2020,كرة قدم عالمية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
أصبح فألا سيئا لفرق بطولة أمم أوروبا

ماريو فرنانديز ثاني ضحايا المنتخب الفنلندي

ماريو فرنانديز تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة روسيا وفنلندا  المؤشر
ماريو فرنانديز تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة روسيا وفنلندا

تعرض ماريو فرنانديز لاعب منتخب روسيا لإصابة خطيرة في الظهر، إثر سقوطه داخل أرضية الملعب، بعد كرة مُشتركة مع أحد لاعبي فنلندا.

 



وسقط ماريو فرنانديز في الدقيقة ٢٣ من المباراة، بعد التحامه في الهواء مع لاعب فنلندا، في لقطة حبست أنفاس متابعي بطولة يورو 2020.

 

وخرج ماريو فرنانديز محمولا على النقالة، ليتم نقله للمستشفى، للخضوع للفحوصات الطبية التي أثبتت إصابته بمنطقة العمود الفقري.

 

ويُعد ماريو فرنانديز ثان ضحايا بطولة اليورو، بعد كريستيان إريكسن الذي تعرض لإغماءة مُفاجئة، احتاجت لتدخل الفريق الطبي لإنعاشه قلبيًا، قبل نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

 

وأصبح منتخب فنلندا فألًا سيئا على فرق البطولة، بعد إصابة إثنين من لاعبي الفرق المنافسه له على التوالي.

 

كانت الإصابة الأولى والأخطر خلال ببطولة أمم أوروبا - يورو 2020 - من نصيب كريستيان إريكسن لاعب المنتخب الدنماركي، فيما كان الروسي ماريو فرنانديز هو الضحية الثانية.

 

وعقدت النتيجة التي حققها المنتخب الروسي، جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية، في ختام مباريات أمس، الأربعاء، بعد فوزه على نظيره الفنلندي بهدف دون رد.

 

أحرز أليكسي ميرانتشوك هدف الفوز، بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، في المباراة التي جمعت بين روسيا وفنلندا، على ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج.

 

وحقق منتخب روسيا فوزه الأول على نظيره الفنلندي، خلال أولى مواجهات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية بهدف دون رد، في مباراة سيطر عليها أصحاب الأرض من البداية للنهاية.

 

وعوض منتخب روسيا سقوطه المذل أمام نظيره الإيطالي، في افتتاح بطولة أمم أوروبا، ليُحيي بتلك النتيجة آمال عُشاقه في الصعود للدور التالي، حال تحقيق نتيجة إيجابية في ختام مواجهات دوري المجموعات.

 

ويواجه منتخب روسيا نظيره الدنماركي في ختام مواجهات دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2020 والمقرر لها الاثنين الموافق 21 يونيو الجاري، في مباراة سهلة نظريًا.

 

اقتنص المنتخب الروسي نقاط المباراة الثلاث، بفوز خاطف على فنلندا بهدف نظيف، مُستغلًا عامل الأرض لصالحه، ليفلت من كمين الضيوف، الذين بادروا بتسجيل هدف التقدم.

 

وأنقذ حكام الفيديو "Var" المنتخب الروسي من السقوط في فخ الخسارة الثانية، بعد إلغاء هدف تقدم فنلندا بداعي التسلل.