أحدث الأخبار

كلف محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي فريقه نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على لقب الدوري بخطأ فادح

النادي الأهلي,الدوري الممتاز,محمد الشناوي,الاهلي وبيراميدز,إيريك تراوري,شريف إكرامي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

محمد الشناوي +93.. حارس الاهلي يواصل مسلسل "السقطات الكارثية" (فيديو)

محمد الشناوي  المؤشر
محمد الشناوي

عاود محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي الدولي مسلسل أخطائه القاتلة.



 

وأهدى محمد الشناوي نقطة التعادل للضيوف في المباراة التي جمعت بين الاهلي وبيراميدز، على ملعب استاد السلام.

 

وتسبب محمد الشناوي في إهدار نقطتين حاسمتين في صراع المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز مع الزمالك الغريم التقليدي وصاحب الصدارة "مؤقتًا".

 

خطأ قاتل للحارس الأول

 

وأخطأ محمد الشناوي في تقدير الكرة التي ارتدت إليه من خط دفاعه، وفشل في مراوغة المهاجم البوركيناوي إيريك تراوري، الذي انقض على الكرة ليضعها داخل شباك الحارس الدولي.

 

 

وانتهت مباراة الاهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد السلام، مساء أمس، الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وعاد محمد الشناوي لممارسة "فصوله الباردة" مع جماهير النادي الاهلي، التي كانت تستعد للاحتفال بالفوز على بيراميدز، وحسم نقاط المباراة الثلاث، بيد أن الحارس الدولي كان له رأي آخر.

 

وأطاح محمد الشناوي بفوز كان في متناول المارد الأحمر، خلال المباراة التي احتضنها ملعب استاد الاهلي WE السلام، مساء أمس الخميس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

محمد الشناوي يواصل مسلسل سقطاته الكارثية

 

أعاد محمد الشناوي إلى أذهان جماهير الاهلي واقعة مماثلة ارتكبها أمام نادي سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وانتهت مباراة الاهلي وسموحة، بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

 

والحق سموحة الهزيمة الأولى بحامل لقب بطولة الدوري في نسخته الأخيرة، بعد خطأ فادح لحارس مرمى النادي الأهلي.

 

 

واستغل حسام حسن مهاجم نادي سموحة، تقدم محمد الشناوي إلى منتصف الملعب لمساندة زملائه هجوميًا، ليسدد كرة ساقطة "لوب"، خلف حارس مرمى النادي الأهلي، مُعلنًا فوز الفريق الساحلي بثلاث نقاط حاسمه، وضعته ضمن فرق المربع الذهبي.

 

تباطئ محمد الشناوي في الرجوع لمنطقة جزائه، بعد تسديده لركلة حرة مباشرة من منتصف الملعب، ليشن الضيوف هجمة مرتدة سريعه، أسفرت عن هدف الفوز القاتل، والذي حمل توقيع حسام حسن في آخر مباراة رسمية له مع سموحة قبل خوضه لتجربة الاحتراف.

 

محمد الشناوي بطل الدقيقة 93

 

ارتكب محمد الشناوي خطأً فادحًا في مباراة الاهلي وبيراميدز التي احتضنها ملعب استاد السلام، مساء أمس الخميس، ليهدي نقطة التعادل للفريق السماوي في وقت يصعب تعويضه.

 

وفشل محمد الشناوي في السيطرة على الكرة قبل إيريك تراوري مهاجم نادي بيراميدز، الذي أودع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 93، ليضيف لرصيد فريقه نقطه هامة في سباق المنافسة على الوصول المربع الذهبي.

 

وسبق لحارس مرمى الاهلي الدولي ارتكاب خطأ مماثل أمام نادي سموحة ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري الممتاز، أواخر شهر أبريل الماضي.

 

وانتهت مباراة الاهلي وسموحة بفوز الفريق الساحلي بهدفين لهدف.

 

المفارقة الأكبر كانت في توقيت كلا الهدفين اللذان هزا شباك المارد الأحمر في الدقيقة 93.

 

 وشهد ملعب استاد السلام إهدار محمد الشناوي لخمس نقاط قد تؤثر إلى حد كبير في تحديد وجهة درع الدوري الممتاز، الذي بات الصراع فيه على أشده بين القطبين.

 

محمد الشناوي يتلبس روح حارس مرمى الاهلي السابق

 

 

كرر محمد الشناوي أخطاء حارس مرمى الاهلي السابق، وتسبب في هدف قاتل حرم فريقه من نقطتين هامتين في طريق الصراع على لقب البطولة المحلية الأشرس.

 

وتلبس محمد الشناوي روح حارس مرمى الاهلي السابق وبيراميدز الحالي "شريف إكرامي" الذي سقط في نفس الفخ خلال ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

 

حاول شريف إكرامي مراوغة مهاجم نادي أنيمبا النيجيري، بيد أن الأخير تمكن من قطع الكرة ليودعها داخل الشباك، محرزًا هدف التقدم لفريقه، في الدقيقة الأولى، قبل أن يرد الفريق السماوي بأربعة أهداف متتالية حسمت صعوده لنصف النهائي.

 

 

وكلف محمد الشناوي فريقه فقدان نقطتين هامتين، بعد خطأ فادح أثمر عن هدف التعادل لنادي بيراميدز في الوقت القاتل.

 

وتمكن المهاجم البوركيناوي إيريك تراوري من إفساد محاولة محمد الشناوي بمراوغته، ليضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 93 من عمر المباراة، التي احتضنها ملعب الاهلي WE السلام مساء أمس الخميس.

 

ورفع التعادل رصيد النادي الاهلي إلى 42 نقطة، احتل بها المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة خلف المصري البورسعيدي صاحب الوصافة.

 

وأضاف بيراميد نقطة هامة لرصيده، ليصعد مركزين ويحل ثامنًا بجدول ترتيب فرق الدوري بـ35 نقطة.