أحدث الأخبار

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركى آل الشيخ بدء تصوير مسلسل الثمانية من ت

المؤشر,آسر ياسين,أخبار الفن,تركى آل الشيخ,ريم مصطفى,غادة عادل,مسلسل الثمانية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

اليوم.. بدء تصوير مسلسل «الثمانية» لآسر ياسين وغادة عادل

المؤشر

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركى آل الشيخ، بدء تصوير مسلسل “الثمانية” من تأليفه، ومن إخراج أحمد مدحت.



ونشر تركى آل الشيخ، صورة له مع فريق عمل المسلسل آسر ياسين وغادة عادل وخالد الصاوي وهشام سليم ومحمود البزاوي وريم مصطفى ومحمود علاء ومنذر ريحانة ومصطفى البنا، على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق المستشار، على الصورة قائلًا:”أحب أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي الثمانية.. حيث أن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل وبدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية.. وقررت أن أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة”.

وتابع:” ومن هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلى النور.. ووقع اختياري على المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال.. وكنت في أمريكا بولاية نيويورك طلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور”.

وأضاف:”بدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري على النجوم آسر ياسين وخالد الصاوي وهشام سليم وغادة عادل ومحمود البزاوي وريم مصطفى محمود علاء ومنذر ريحانة ومصطفى البنا وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين”.

وأشار:” كما استعنت أيضًا بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية.. وسيعرض العمل على قنوات أم بي سي ومنصة شاهد”.

وأختتم حديثه:” اليوم هو أول يوم تصوير فاتمنى من كل قلبي النجاح إن نكون جميعًا عند حسن ظنكم بإذن الله ويعجبكم المسلسل”.