أحدث الأخبار

خاضت الفنانة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني الماضي 2021 من خلال مسلسل لحم غزال الذي تولى إخراجه المخرج محمد أ

المؤشر,أخبار الفن,مسلسل لحم غزال,غادة عبد الرازق,السباق الرمضاني الماضي 2021

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

غادة عبد الرازق:«سر جمالي النجاح ..ومسلسل لحم غزال فكرته جديدة»

المؤشر

خاضت الفنانة غادة عبد الرازق، السباق الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل “لحم غزال”، الذي تولى إخراجه المخرج محمد أسامة.



 

وكشفت غادة عبد الرازق، في تصريح خاص لـ”المؤشر”، عن أبرز الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير المسلسل والانتقادات التي وجهت له، وعن تفاصيل كثيره يعرفها الجمهور لأول مرة، قائلة:”الصعوبة كانت في الحظر والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، فأنا سافرت إلى لبنان وقعدت 25 يوم في الفندق ومش عارفه إذا كنا هنصور المسلسل أم لا، وأيضًا تصوير مسلسل شعبي في لبنان كان في صعوبة كبيرة بسبب نقل الديكور من مصر إلى لبنان”.

وتابعت :”استوحيت شخصيتي في المسلسل من خلال ورق السيناريو إياد إبراهيم، فأنا لم التقي بأي شخصية تشبهها في الواقع”.

 

وأضافت:” فكرة مسلسل لحم غزال فكرة جديدة وليست مكررة، قد تكون نفس فكرة الأم التي تبحث عن ابنها في مسلسل الكابوس الذي قدمته من قبل، ولكن الأحداث في لحم غزال مختلفة، فأنا طالبت المؤلف بالابتعاد عن البنت الشعبية في المسلسل وبالفعل عمل نقلة جديدة في المسلسل”.

 

وأوضحت :”لا توجد شخصية من الشخصيات التي جسدتها في لحم غزال تشبهني، فأنا أمراة مصرية مثل غيرها مسالمة في وقت السلم ومحاربة في الحرب”.

 

وأشارت:”عرض المسلسل على قناة واحدة لم يعرضه للظلم، لأن فكرة انتشاره على أكثر من قناة كانت المفروض في بدايتي، ولكن أنا الآن حققت النجومية والشهرة”.

 

وأردفت :”المسلسل تعرض لمحاولات تربص عديدة من أجل هدمه بالكامل، وذلك أنا رأيته من خلال التعليقات السلبية على السوشيال ميديا، فمنذ عرض أول حلقة وأنا أتلقى رسائل وتعليقات عديدة سلبية”.

 

وقالت:” أنا تعرضت للظلم كثيرًا على الرغم من تواجدي كل موسم رمضاني بمسلسل، ولكن هناك مسلسلات قدمتها بدون أجر من أجل التواجد في الساحة الفنية، وعرضت هذه المسلسلات على قنوات صغيرة، وذلك بسبب أن البعض حاول منعي من الشغل".

ونفت:" لم أخضع لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية، والصور التي انتشرت على السوشيال ميديا كانت خاصة بشخصية روز في المسلسل”.

 

واختتمت حديثها :” سر جمالي هو النجاح والرضى بكل شئ، فأنا عندما أكون ناجحة أشعر وكأنني صغرت 20 عامًا”.