أحدث الأخبار

مازالت الحرب الكلامية دائرة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجة طليقها السابق الفنانة ريهام حجاج على إثر حديث

المؤشر,أحمد العوضي,ياسمين عبد العزيز,كيد الفنانات,ريهام حجاج,محمد حلاوة,أشكرك,تزوجت العوضي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ياسمين عبد العزيز لـ«ريهام»: «المفروض أشكرك.. لولاكي ما تزوجت العوضي»

ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج  المؤشر
ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

مازالت الحرب الكلامية دائرة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجة طليقها السابق الفنانة ريهام حجاج، على إثر حديث ريهام حجاج عن حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز.

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: «المفروض أني أشكرك لأنك كنت سببًا في ارتباطي بحبيب عمري أحمد العوضي، ولولاكي ما كنت قدمت على هذه الخطوة».

وأضافت ياسمين في رد على احدى المعجبات في تعليق علي صفحتها:« مش عايزه أركز معاه أحسن أحرقها.. أنا كده حراقاها من غير حاجة».

وكانت الفنانة ريهام حجاج تصدرت الساعات الماضية مؤشر البحث جوجل وذلك بعد إعلانها الحمل من زوجها محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وكشفها لأسرار من علاقة زوجها بطليقته السابقة، لتنطلق بعضها وصلات من «كيد الفنانات» على مواقع التواصل حيث هاجمت ياسمين عبد العزيز زوجة طليقها وكتبت منشورًا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، ردت به على زوجة طليقها -الفنانة ريهام حجاج- بعد حلقة الأخيرة ببرنامج سهرة خاصة على قناة النهار الفضائية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت ياسمين، في تعليقها: «الصمت مش ضعف الصمت قوة».

وأعلنت الفنانة ريهام حجاج أنها حامل خلال حوارها ببرنامج " سهرة خاصة" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي، وقالت: “ إن شاء الله الـ بيبي يجي و ينور الدنيا"، إلا أن ما أغضب ياسمين عبد العزيز منها هو حديثتها عن علاقة زوجها بطليقته السابقة، حيث كشفت ريهام حجاج: « أن زوجها قام بـتطليق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بها بعام وأنه نوى وعزم على الأمر قبل أن تدخل هي في حياته».

 

اقرأ أيضا 

«كيد الفنانات».. حرب كلامية وتراشق بين «ياسمين وريهام» والسر «حلاوة»

بتهمة إزعاج رجل أعمال.. حبس الفنان أحمد فلوكس وتغريمه

بعد رسالة «الواتساب».. قصة الدور الذي رفضته سميرة عبد العزيز مع محمد رمضان