أحدث الأخبار

أصدرت النيابة العامة اليوم الخميسبيانا أوضحت فيه سبب التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان حيث قالت إنه بشان التح

المؤشر,محمد رمضان,الفنان محمد رمضان,الحجر على اموال محمد رمضان,اموال محمد رمضان,النيابة العامة,اشرف ابواليسر,الطيار اشرف ابواليسر,تعويض الطيار اشرف ابواليسر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
التحفظ على أموال محمد رمضان

النيابة العامة تكشف سبب التحفظ على أموال محمد رمضان

الفنان محمد رمضان  المؤشر
الفنان محمد رمضان

أصدرت النيابة العامة اليوم الخميس بيانا أوضحت فيه سبب التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان، حيث قالت "إنه بشأن التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان، فلا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي".



سبب الحجز على أموال محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان أعلن في وقت سابق من صباح اليوم الخميس أنه استيقظ من النوم على اتصال هاتفي يخطره بوقف التعامل على حسابه بأحد البنوك، وكشفت مصادر في تصريحات صحفية أن القرار الصادر بشان أموال محمد رمضان في البنوك هو "حجز إداري" لاستيفاء مبالغ مالية.

محمد رمضان: أنا ومالي ملك بلدي.. اللهم لا اعتراض

وأوضح الفنان محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" انه "يحتفظ بأمواله في البيت أيضا" وليس في البنك فقط.. مستطردا: "أنا ومالي ملك بلدي.. اللهم لا اعتراض".

تعويض الطيار أشرف أبواليسر

وفي وقت سابق صدر حكما قضائيا بإلزام الفنان محمد رمضان غرامة قدرها 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل أشرف أبواليسر، والذي تم إحالته للتقاعد بسبب التقاط رمضان لصورة معه بقمرة القيادة في الطائرة التي كان يقودها "أبواليسر" ما يعد مخالفة لقوانين الطيران وتم فصله عن العمل بعدها