أحدث الأخبار

قام المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة ومسئولى الجهاز بعقد لقاء مع المسئولين بوزارة الداخلية لت

عمار مندور,حدائق العاصمة,رئيس جهاز,المؤشر,موقع المؤشر,دوريات أمن

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«علشان أمن ناسها»..عمار مندور يعقد لقاءات مع مسئولي الداخلية لتنظيم دوريات أمنية بحدائق العاصمة

المؤشر

قام المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة ومسئولى الجهاز بعقد لقاء مع المسئولين بوزارة الداخلية لتنظيم دوريات أمنية «سيارات شرطة»، تجوب شوارع بالمدينة على مدار الـ ٢٤ ساعة حرصًا على توفير الأمن والأمان لسكان المدينة.



وقال عمار مندور: تلبية لملاحظات سكان المدينة؛ تستمر متابعة الأعمال الجارٍ تنفيذها بالمسجد الثانى بالمدينة «مسجد الإيمان»، وأنه تم التأكيد على أن يتم توفير الخامات اللازمةً لاستكمال البناء حيث يجرى العمل به بمعدلات جيدة بناء على ما تم بأخر اجتماع لسكان المدينة. 

ونبه رئيس الجهاز على أن يتم استكمال أعمال الزراعة حول المسجد فور إتاحة الموقع لذلك، وكذلك كافة أعمال تنسيق الموقع من أشجار ومغطيات التربة وفرش النجيلة وعمل الصيانة الدورية للمسطحات الخضراء بالمدينة.  وقام عمار مندور بمتابعة  أعمال الزراعة وفرش النجيلة وغرس الاشجار واستكمال شبكات الرى، وإعادة الشئ لأصله ورفع كافة المخلفات من معظم شوارع المدينة بواسطة الشركات المنفذة.

وحرص رئيس الجهاز على المتابعة المستمرة للأعمال الجارِ تنفيذها: من زراعة ونظافة، مشددًا على المسؤلين بإدارة الزراعة بضرورة استكمال وضع اللافتات التحذيرية «بان مياه الزراعة غير صالحة للشرب»، بكافة المناطق بالمدينة حتى يتنبه السكان حرصًا على الصحة العامة.

وأكد رئيس الجهاز على مسئولى إدارة التنمية بالاهتمام بمنظومة النظافة بالمدينة، وتوزيع الصناديق بشكل منتظم، وتفريغها أول بأول ونظافة الشوارع والميادين، واستمرار أعمال رش المبيدات بكافة الأحياء للحفاظ على المظهر الحضارى لمدينة حدائق العاصمة.