أحدث الأخبار

السيسي,مجلس الشيوخ,نبيل دعبس,الانتخابات الرئاسية,دعبس,لجنة التعليم والبحث العلمى

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
رئيس لجنة التعليم بمجلس الشيوخ

دعبس: السيسي هو الخيار الأمثل لقيادة مصر في المستقبل

الدكتور نبيل دعبس  المؤشر
الدكتور نبيل دعبس

أعلن الدكتور نبيل دعبس رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس الشيوخ، تأييده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها بعد شهور قليلة.

وقال دعبس في بيان صحفي، إن السيسي هو الخيار الأمثل لقيادة مصر في المستقبل، وذلك لما حققه من إنجازات ضخمة في كافة المجالات والقطاعات خلال فترة حكمه التي امتدت لتسع سنوات.

وأشار دعبس إلى أن السيسي تمكن من تحقيق طفرة تنموية كبيرة في مصر، حيث حقق الاقتصاد المصري نموًا بنسبة 4.4% على أساس سنوي في الربع الأول من العام المالي 2022/2023، وذلك على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي مرت بها المنطقة والعالم خلال السنوات الماضية.

وأضاف دعبس أن السيسي سعى منذ توليه حكم مصر إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، وإحداث نهضة تنموية شاملة من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030.

وأوضح دعبس أن السيسي كان حريصًا على توفير حياة كريمة لكل المصريين، حيث أطلق العديد من المبادرات الرئاسية التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين، مثل مبادرة "حياة كريمة" التي تستهدف تحسين حياة ملايين المصريين في القرى والمناطق الأكثر فقرًا.

وقال دعبس إن السيسي هو الرئيس الذي يتمتع بالقوة والحكمة والرؤية اللازمة لمواجهة التحديات التي تواجه مصر، كما أنه قادر على قيادة البلاد إلى تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المواطنين.