أحدث الأخبار

وزير الزراعة,الوزير,الاتحاد التعاوني

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

وزير الزراعة يلتقي رئيس «الاتحاد التعاوني الزراعي» لبحث قضايا المزارعين

المؤشر

التقى المحاسب السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ممدوح حمادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، عقب انتهاء جلسة الجمعية العمومية للاتحاد بتاريخ 21/3/2023 وتشكيل مجلس إدارة جديد للاتحاد التعاوني الزراعي المركزي وكذلك تشكيل هيئة مكتب الاتحاد برئاسة ممدوح حماده.

وعبر رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، عن شكره لوزير الزراعة على اهتمامه المتواصل بالفلاح، سواء بتوفير مستلزمات الإنتاج ، أو تسويق المنتجات الزراعية ، و زيادة الصادرات الزراعية ، وحماية الأرض الزراعية من التعديات من اجل زيادة الإنتاج وتوفير الغذاء للمواطنين تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأكد ممدوح حمادة، على تعاون الاتحاد مع وزارة الزراعة في دعم التسويق الزراعي من خلال الزراعة التعاقدية للمحاصيل الإستراتيجية ، كما تم مناقشة كيفية إعداد منظومة متكاملة لتسويق القطن هذا إلى جانب الزيادة في مشروعات إنتاج اللحوم ، وكذلك إعداد مشروع لتعديل مواد قانون التعاون الزراعي والذي سيعطي دفعة قوية للتعاونيات للمشاركة الفعالة في دعم الاقتصاد المصري. كما هنأ وزير الزراعة مجلس إدارة الاتحاد بتشكيله الجديد، وكذلك هيئة المكتب متمنياً لهم التوفيق والعمل على زيادة الإنتاج الزراعي وتفعيل قانون الزراعة التعاقدية، والعمل على زيادة الثروة الحيوانية وتصنيع الألبان.