أحدث الأخبار

أعلنت شركة إنفنيتي للطاقة المتجددة عن إطلاق 7 محطات جديدة لشحن السيارات الكهربائية في منطقة الدلتا لأول مرة.

السيارات الكهربائية,الدلتا,محطات,شحن,إنفنيتي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

“إنفنيتي” تطلق 7 محطات جديدة لشحن السيارات الكهربائية في الدلتا

المؤشر

أعلنت شركة إنفنيتي للطاقة المتجددة عن إطلاق 7 محطات جديدة لشحن السيارات الكهربائية في منطقة الدلتا لأول مرة.



تأتي هذه الخطوة في إطار خطط الشركة لتوسيع شبكتها المتخصصة في شحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء مصر، وبما يتوافق مع رؤية الحكومة لبناء منظومة متكاملة للسيارات الكهربائية في السوق المحلي.

تمثل هذه المحطات أول تواجد للشركة في منطقة الدلتا، وتضم 7 محطات شحن جديدة بإجمالي 20 نقطة شحن في مواقع رئيسية وهامة يسهل الوصول إليها.

تتوزع المحطات التي تنفذها إنفنيتي في كل من شبين الكوم والمنصورة ودمياط.

وقال شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في شركة إنفنيتي، إن الشركة تواصل جهودها لتوسيع شبكة شحن السيارات الكهربائية في مناطق ومحافظات جديدة بالسوق المحلي من أجل تلبية احتياجات المستهلكين في مصر.

الجدير بالذكر أن عدد محطات شحن السيارات الكهربائية التي تضمها شبكة إنفنيتي يتجاوز عددها أكثر من 90 محطة تضم 300 نقطة شحن، وتتواجد على الطرق الرئيسية في كل من القاهرة والإسكندرية والغردقة والإسماعيلية والعين السخنة.

تأسست إنفنيتي عام 2014 وتُعد أول شركة مصرية متخصصة بالكامل في توفير حلول الطاقة المتجددة في السوق المحلي، وتساهم في خلق مستقبل أكثر استدامة لمصر.تعتمد الشركة على مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة لتقديم حلول طاقة مستدامة ومبتكرة للمجتمعات بما يعمل على تحقيق الاستدامة البيئية بشكل عملي.