أحدث الأخبار

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري عن استراتيجية البنك خلال عام ٢٠٢٢ معلنا تطوير كافة فروع ال

البنك المركزي,الفلاح,علاء فاروق,البنك الزراعي المصري,القطاع المصرفي,البنك,استراتيجية,فروع

calendar الثلاثاء 27 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
معلنا تطوير كافة فروع البنك وبنيتها التحتية

علاء فاروق يكشف استراتيجية البنك الزراعي المصري خلال ٢٠٢٢

المؤشر

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري عن استراتيجية البنك خلال عام ٢٠٢٢، معلنا تطوير كافة فروع البنك الزراعي المصري وبنيتها التحتية لتصبح جاهزة للانطلاق في كل ربوع مصر. 



أكد فاروق أن هدفهم يتمثل في أن يصبح البنك الزراعي المصري أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي بدعم من البنك المركزي، لافتا إلى سعيهم لتنفيذ مبادرة حياة كريمة لرفع مستوى معيشة أكثر من ٦٠٪؜ من الشعب المصري.

دعم المنتجين في مجال الإنتاج الحيواني

أوضح أن البنك الزراعي المصري يحرص على دعم المنتجين في مجالات الزراعة والإنتاج الحيواني وغيرها من الأنشطة الإنتاجية؛ لذا تم رفع شعار" راعي أرض مصر" الذي يعبر عن حلم البنك في تحقيق آمال وأحلام المواطن المصري. 

البنك الزراعي المصري

قال رئيس البنك الزراعي المصري في تصريحات صحفية، ندعم كل مواطن يملك فكرة مشروع أو أي نشاط إنتاجي، فمن يرغب في تربية المواشي يمكنه الحصول على قروض الثروة الحيوانية بفائدة ٥٪؜، كما يمكن لمن لديه فكرة مشروع صغير أو متناهي الصغر الحصول على قرض باب رزق بالبطاقة الشخصية فقط.  

أضاف فاروق يضع البنك الزراعي المصري كافة إمكانياته وقدراته في متناول الفلاح لأنه أساس التنمية، فيمكن لمالك أرض زراعية الحصول على قروض الإنتاج النباتي أو السلفة الزراعية بفائدة ٥٪؜، كما نشجع الفلاح على التحول للرى الحديث بدون فوائد وعلى أقساط سنوية لمدة ١٠ سنوات، مشيرا إلى تكثيف الجهود لزراعة آلاف الأفدنة في المناطق التنموية الجديدة التي تطلقها الدولة.