أحدث الأخبار

نفى دكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية زيادة تعريفة الركوب المقررة علىالسرفيس وسيارات النقل الجماعي و

المؤشر,وزير التنمية المحلية,البنزين,سيارات,السولار,النقل الجماعي,خالد قاسم,مساعد,تعريفة الركوب,السرفيس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

التنمية المحلية تنفي زيادة تعريفة الركوب المقررة للسيارات الأجرة والنقل الجماعي

المؤشر

نفى دكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية زيادة تعريفة الركوب المقررة على السرفيس وسيارات النقل الجماعي وسيارات الأجرة بكافة المحافظات، لاعتمادهم على السولار والغاز الطبيعي الذين شهدوا ثبات في الأسعار . 

ذكر قاسم أن وزير التنمية المحلية وجه المحافظين بالتنسيق مع مديريات الأمن وإدارات المرور بتكثيف الحملات للمتابعة الدقيقة لتعريفة الركوب . 

شدد قاسم على عدم التهاون مع المخالف في تنفيذ قرار معالي وزير التنمية المحلية بعدم رفع تعريفة الركوب المقررة، ومن يخالف سيعرض نفسه للمساءلة القانونية . 

أكد أنه تم التنبيه على جميع السائقين بضرورة وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير وتعريفة الركوب لعدم قيام أى سائق بتغيير التعريفة المقررة . 

أشار قاسم إلى ربط غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية بغرف العمليات والأزمات بالمحافظات للمتابعة المستمرة للتأكيد على ثبات تعريفة الركوب للمواطنين . 

قال قاسم: في حال تفاجأ أى مواطن أثناء ركوبه لأية وسيلة مواصلات بزيادة تعريفة الركوب المقررة من قبل السائق، يتم التواصل واتساب على رقم مبادرة صوتك مسموع ٠١١٥٠٦٠٦٧٨٣  وكتابة إسم موقف السيارات وخط السير ورقم المركبة  وتصويرها، أو من خلال إرسال الشكوى على صفحة صوتك مسموع على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ورقم الخط الساخن : "١٥٣٣٠" وسيعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار ٢٤ ساعة والبريد الإلكترونى للوزارة : "[email protected] ".