أحدث الأخبار

وزير الإسكان,المؤشر,مكافأت,من وراء,حافظ,نائب رئيس جهاز,جهاز مدينة غرب بورسعيد,تحقيقات ومخالفات

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مّنْ وراء مكافأة «حافظ» بتوليه نائب رئيس جهاز غرب بورسعيد رغم المخالفات والتحقيقات؟

المؤشر

حيرةٌ وأسئلة بلا أجوبة.. مّنْ وراء القرار؟، مّنْ صاحب الأختيار؟، هل وزير الإسكان هو مّنْ اختار؟.. وكيف يختار مهندسًا تدور حوله الأقاويل وعلامات الاستفهام وتحقيقات النيابة في أكثر من واقعة!.

أسئلة كثيرة عصفت بأذهان موظفي هيئة المجتمعات وأجهزة المدن التابعة، حول قرار وزير الإسكان رقم 1018 بتاريخ 17/11/2021، باختيار بعض نواب رؤساء الأجهزة، والذي شمل تعيين المهندس صابر حافظ، كبير اخصائيين بدرجة مدير عام بجهاز مدينة برج العرب الجديدة، واختياره لأن يكون نائبًا لجهاز تنمية غرب بورسعيد.

المهندس المذكور دارت حوله الأقاويل وتم مجازاته أكثر من مرة كان آخرها تحقيقات النيابة معه في جهاز مدينة النوبارية بخصوص مخالفات تمت مع شركة نظافة بالمدينة، وقيامة بتأجير سيارته الشخصية إلى الشركة، وعلى إثرها تم نقله إلى جهاز مدينة برج العرب الجديدة.

الأقاويل تدور وبكثرة في أجهزة المدن حول مخالفات صابر حافظ، في أجهزة المدن منذ أن كان في جهازي مدينتي العاشر من رمضان والنوبارية، وأن تحقيقات النيابة مازالت مستمرة في قضية شركة النظافة بمدينة النوبارية والتى تدور حولها علامات الاستفهام وخاصة أن رئيس جهاز المدينة السابق قد اشتكى منها قبل الإطاحة به من على رأس الجهاز.

القريبون من دائرة صنع القرار استبعدوا أن يكون المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس الهيئة لقطاع شئون تنمية وتطوير المدن؛ يد في قرار اختيار «حافظ» نائبًا لجهاز مدينة غرب بورسعيد، وخاصة أنه يعلم ما أثير حوله من قبل، مرجحين أن يكون المهندس قد تم تذكيته من آخرين لدى وزير الإسكان، وأن الوزير نفسه لا يعلم ما يثار حوله من أقاويل ومخالفات سابقة.

اقرأ أيضا: