أحدث الأخبار

الدوري العام,مباراة الأهلي والمقاولين,الأهلي يحقق فوزا,فريق المقاولن العرب,فوز صعب

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

الأهلي يفوز بصعوبة 1ـ صفر على ذئاب الجبل

المؤشر

حقق الفريق الأول لنادي الأهلي فوزًا صعبا على فريق نادي المقاولون العرب في المبارة التى جمعت بينهم في مساء اليوم باستاد الأهلي والسلام ضمن مبارايات الدوري الممتاز.

سجل هدف الفوز في المبارة اللاعب أحمد فتحي في الدقيقة 68 من عمر المباراة في الشوط الثاني،  ليرتفع رصيد الأهلي لـ12 نقطة متصدرًا جدول الدوري العام من نتيجة جمعها من 4 انتصارات، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عن 4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز وهزيمتين.

** تشكيل المباراة

 

دخل الأهلي مباراة المقاولون بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي وأكرم توفيق وبدر بانون وعلي معلول وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف.

 

فيما خاض المقاولون المباراة بتشكيل مكوّن من: محمود أبو السعود ، باسم علي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، أحمد عبد العزيز ، أحمد مجدي، عبد الرحمن جبنة، عبد الله ياسين،  محمد حمدي زكي، لويس إدوارد  وعمر بسام.

جاءت بداية المباراة حماسية وهجومية من جانب الأهلي الذي ضغط بشكل قوى مع الدقائق الأولى محاولاً تسجيل هدف مُبكر واستمر ضغط الأهلي ودفاع لاعبي المقاولين العرب الذين قدموا مباراة كبيرة وشكلوا ضخطًا على مرمى النادي الأهلي وخاصة في الشوط الثاني.