أحدث الأخبار

ولصل جهاز مدينة حدائق أكتوبر تنفيذ حملات ميدانية مكثفة للتصدي للمخالفات والإشغالات في إطار خطة متكاملة تستهدف

الإسكان,المدن الجديدة,حدائق أكتوبر,أكتوبر,المهندس ياسر عبد الحليم

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
و استعادة المظهر الحضاري

حملات ميدانية مكثفة بحدائق أكتوبر للتصدي لكل أشكال المخالفات

حملات موسعة لإزالة المخالفات بحدائق أكتوبر  المؤشر
حملات موسعة لإزالة المخالفات بحدائق أكتوبر

شن جهاز مدينة حدائق أكتوبر حملة مكبرة للتصدي للمخالفات وإعادة الانضباط للشارع، إستهدفت عدد من محاور المدينة.

قال المهندس ياسر عبد الحليم رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، إن الجهاز نفذ حملات ميدانية مكثفة للتصدي للمخالفات والإشغالات، في إطار خطة متكاملة تستهدف الحفاظ على النسق الحضاري للمدينة وتعزيز مستوى الإنضباط بالمناطق السكنية.

و أوضح أن المهندس مصطفى سيد  نائب رئيس الجهاز للتنمية والمرافق، ترأس الحملة الموسعة بمشاركة إداراتي الإشغالات والإزالات والأمن بالجهاز، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق بقيادة الرائد طه الجارحي، لمتابعة ورصد المخالفات والتعامل الفوري معها.

وأسفرت الحملة عن:

* إزالة جراچ مخالف وضبط عدد من المركبات (عدد من الدراجات النارية والتكاتك)، وذلك بمشروع ٦٤٥ (النرجس ١) خلف منطقة الأمل.

*  إزالة بؤرة لفرز القمامة بمنطقة ٦٤٥ (النرجس ١).

 ومن جانبه،  أكد المهندس مصطفى سيد أن الحملات الرقابية مستمرة بشكل يومي بمختلف أحياء المدينة، مشددًا على عدم التهاون مع أي تعديات أو مخالفات من شأنها الإضرار بالمرافق العامة أو الإخلال بالمظهر الحضاري، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية والرادعة بحق المخالفين.

ويؤكد جهاز مدينة حدائق أكتوبر استمرار جهوده في فرض الانضباط والتصدي لكافة أشكال المخالفات والإشغالات، بما يسهم في الحفاظ على المرافق العامة، والارتقاء بمستوى الخدمات، وتوفير بيئة عمرانية منظمة وآمنة تليق بسكان المدينة.