"الحكومة" توافق على تحويل "جهاز تنمية التجارة الداخلية" إلى هيئة عامة خدمية
جانب من اجتماع مجلس الوزراء اليوم
وافق مجلس الوزراء في اجتماعه السابع والتسعين اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على عدة قرارات، أهمها: الموافقة على المقترح الخاص بتحويل جهاز تنمية التجارة الداخلية إلى هيئة عامة خدمية.
تعظيم الاستفادة من الأصول العامة
وتمت الإشارة، إلى أن هذه الموافقة تأتي في إطار ما توليه الدولة من اهتمام بتعظيم الاستفادة من مختلف الأصول العامة وتحقيق الاستخدام الأمثل للموارد المملوكة لها، كما تم التأكيد على أن هذا التحويل لا يؤثر على أنشطة الجهاز وأخصها تحفيز وتنشيط الاستثمار في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة وأعمال التسجيل لكافة الأنشطة التجارية وباقى الاختصاصات المقررة وفقاً لقرار إنشاء جهاز تنمية التجارة الداخلية.
تابع موقع المؤشر علي تطبيق نبض



















