أحدث الأخبار

أكد المهندس محمود مراد رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة أن الجهاز يتابع بشكل دوري جميع المشروعات الجارية ب

الإسكان,البنية التحتية,مدينة العبور الجديدة,التوسعات العمرانية,المهندس محمود مراد

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

تنبيهات جديدة من جهاز العبور لشركات المقاولات تعرف على التفاصيل

اجتماع رئيس جهاز العبور الجديدة مع شركات المقاولات  المؤشر
اجتماع رئيس جهاز العبور الجديدة مع شركات المقاولات

أكد المهندس محمود مراد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، أن الجهاز يتابع بشكل دوري جميع المشروعات الجارية بالمدينة من خلال الاجتماعات الميدانية والزيارات التفقدية المستمرة، تنفيذًا لخطة وزارة الإسكان الهادفة إلى توفير بنية أساسية متكاملة تدعم التوسع العمراني المستدام، وتسهم في تهيئة مناطق جديدة للاستثمار والتنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإنجاز ملف التقنين بشكل متكامل.

وجاء ذلك خلال اجتماع رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، مع الشركات المنفذة وجهات الإشراف لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات البنية التحتية الجاري تنفيذها بمناطق التوسعات العمرانية بالمدينة وذلك بحضور نائب ومعاون رئيس الجهاز ومديري الإدارات التنفيذية والمالية.

الالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة

واستعرض رئيس الجهاز معدلات الإنجاز الحالية وخطط العمل بالمواقع المختلفة، كما تابع موقف تنفيذ مشروعات المرافق والطرق التي تخدم مناطق الأمل والقادسية سابقًا، وبيت الوطن، والمنطقة الاستثمارية بالحي 24، إلى جانب خطوط المرافق الاستراتيجية المخصصة لخدمة 22 مجاورة بالتوسعات الجديدة، مؤكدًا أهمية دفع معدلات التنفيذ والالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة لضمان الانتهاء من الأعمال وفق المستهدفات المحددة.

كما ناقش الاجتماع الموقف التنفيذي لكل مشروع على حدة، واستعراض الاحتياجات الفنية والتنسيقية اللازمة لاستمرار العمل بكفاءة، مع التأكيد على سرعة تذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ، بما يضمن الحفاظ على معدلات الأداء وتحقيق أعلى مستويات الجودة طبقًا للمواصفات الفنية المعتمدة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة المتابعة المستمرة لمشروعات التنمية وتسريع وتيرة العمل بالمشروعات القومية.