أحدث الأخبار

حالة من التباين في أسعار الخضراوات بمعظم السلع حيث ارتفعت أسعار بعض الخضروات مثل الطماطم والتى ارتفعت للمرة ال

المؤشر,الطماطم,الأسواق المحلية,أسعار الفاكهة اليوم,أسعار الخضراوات اليوم,الخيار,الفاصوليا,القلقاس,سعر كيلو الرمان,سعر كيلو التفاح,سعر كيلو الجوافة,الفلفل الأحمر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

كيف تغيرت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد؟

أسعار الخضراوات اليوم  المؤشر
أسعار الخضراوات اليوم

حالة من التباين في أسعار الخضراوات بمعظم السلع حيث ارتفعت أسعار بعض الخضروات مثل الطماطم والتى ارتفعت للمرة الثانية منذ بداية الاسبوع، وكذلك الباذنجان، بينما انخفضت أسعار بعض السلع الأخرى مثل الكوسة

وبالتالي يقدم «المؤشر» استمرارًا للخدمات المتنوعة التي تستعرضها لجمهورها أسعار الخضراوات، اليوم الأحد 13-6-2021، والتي تنوعت بين ورق العنب، والبطاطس، والطماطم، والكوسة ،الخيار.

أسعار الخضراوات اليوم

 

 

وجاءت أسعار الخضراوات اليوم التى شهدت حالة من الاستقرار في سوق الجملة، كالتالي:

 

تراوحت أسعار البطاطس من ١. ١ إلى 50. 3 جنيه، والبصل من 2.50 إلى 5 جنيهات، فيما وصل سعر كيلو الكوسة من ٢ إلى ٦جنيهات، والفاصوليا ما بين ٥ إلى ١٣ جنيها، والفلفل الرومي بـ4.50 جنيه، والثوم بـ27 جنيها والبسلة من 3 إلى 5 جنيهات.

 

أما عن سعر كيلو الباذنجان البلدي، فتراوح ما بين ١.٥٠ و٣ جنيهات، ووصل البنجر إلى 4 جنيهات، وسجل الخيار البلدي من 1.50 إلى 3.50 جنيهات، والملوخية من 6 إلى 9 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الليمون البلدي من 5 إلى 16 جنيها.

 

وشهدت أسعار الفاكهة اليوم الأحد 13-6-2021، حالة من الاستقرار، مع بداية تعاملاتها الصباحية، حسب تداولها في الأسواق المصرية من بينها الكرز، البرقوق والتين البرشومي.

 

أسعار الفاكهة اليوم

 

 

تراوح البرتقال السكري بين 3 و4.5 جنيه، والبرتقال البلدي من 2.5 إلى 5 جنيهات، والبرتقال أبو سرة من 4 إلى 6.5 جنيه، وتين برشومي ما بين 6 و9 جنيهات للكيلو واليوسفي من 3.5 إلى 6.5 جنيه للكيلو، والجوافة من 4 إلى 8 جنيهات، والفراولة من 4 لـ6 جنيهات.

 

وتراوح سعر التفاح المصري بين 10 إلى 16 جنيهًا، والتفاح الإيطالي ما بين 17 و23 جنيهًا، والكنتالوب بين 5 و6 جنيهات، والبطيخ من 4 إلى 6 كيلو جرامات بلغ سعرها من 12 إلى 18 جنيهًا.

 

اقرأ أيضا:

البوري بـ 48 جنيه.. هل تغيرت أسعار الأسماك اليوم الأحد؟