أحدث الأخبار

أسدلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الستار على ما اسمته ـ الشائعات السابقة ـ وأعلنت في مؤتمر صحفي اليوم تحت

المؤشر,الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية,حسن عبد الله,رئيسا للشركة,تامر مرسي,عضوية الإدارة,مؤتمر صحفي للشركة,تغييرات الشركة المتحدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

حسن عبد الله رئيسًا «للمتحدة للخدمات الإعلامية»..وتامر مرسي عضوًا بالإدارة

المؤشر

أسدلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الستار على ما اسمته ـ الشائعات السابقة ـ وأعلنت في مؤتمر صحفي اليوم تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، التشكيل الجديد لمجلس إدارة المجموعة.

ضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة المصرفي حسن عبد الله في رئاسة مجلس الإدارة، وعضوية كل من: محمد السعدي، وعمرو الفقي، وتامر مرسي، ود. أشرف سالمان ود. محمد سمير.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه سيتم إنشاء صندوق المتحدة لرعاية العاملين في مهنة الإعلام.

 

وأوضح صالح، خلال المؤتمر الصحفي لشركة المتحدة، أن الشركة سوف تحتاج إلى عدة قنوات أخرى ومواقع خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتم إطلاق قناة إخبارية عالمية.

 

وأعلنت الشركة في المؤتمر الصحفي، عمّا تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة المقبلة وخططها المستقبلية.

** من هو رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وعمل حسن عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة الجديد؛ رئيسًا تنفيذيًا للبنك العربي الأفريقي الدولي السابق ومستشار محافظ البنك المركزي، وهو من مواليد 1960، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بعد حصوله على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1982 ثم عاد إلى الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1992 ليحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وعمل عضو هيئة تدريس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وعضو المجلس الاستشاري الاستراتيجي لكلية إدارة الأعمال.

 

ثم بدأ في العام نفسه عمله بالبنك العربي الأفريقي الدولي، وتنقّل في التخصصات بين العمليات المصرفية، وغرفة التداول، وأسواق العملات والمال، والعقود الآجلة.

وفي عام 1988 "انتقل عبد الله" إلى فرع البنك بمدينة نيويورك واستمر لمدة عام قبل أن يعود مجددًا للقاهرة.