أحدث الأخبار

تلقى اليوم الدكتور محمد جمال مدير مستشفى الأيمان العام بأسيوط تطعيم لقاح كورونا وبعض من الطاقم الطبى ومسؤلى ال

المؤشر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مدير مستشفى الإيمان بأسيوط والطاقم الطبي والإداري يتلقون تطعيم لقاح كورونا (صور)

الدكتور محمد جمال مدير مستشفى الأيمان العام  المؤشر
الدكتور محمد جمال مدير مستشفى الأيمان العام

تلقى اليوم الدكتور محمد جمال مدير مستشفى الإيمان العام بأسيوط تطعيم لقاح كورونا وبعض من الطاقم الطبى ومسؤلى المستشفى والإداريين، ووصل عدد من تلقوا لقاح كورونا من المواطنين داخل المستشفى جرعة أولى "10497"،جرعة ثانية "1335".

** 13 مركزًا للتطعيم بلقاح كورونا

 
وأعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة أسيوط، عن تخصيص 13 مركزًا طبية للتطعيم بلقاح فيروس كورونا، وذلك للتيسير على المواطنين مؤكدة أن اللقاح آمن وفعال.
وناشدت مديرية الصحة المواطنين بضرورة الإسراع بالدخول على رابط تسجيل لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة، للمساهمة فى الحد من انتشار العدوى عن طريق تطعيم أكبر قدر ممكن من المواطنين.

** طرق التسجيل للحصول على لقاح كورونا

 
وأضافت: أن موقع لقاح كورونا ليس فقط الطريقة الوحيدة التى يتم التسجيل من خلالها، وهناك خطوط ساخنة للوزارة، إضافة إلى تخصيص وحدة صحية داخل كل مستشفى لاستقبال المواطنين وإدخال بياناتهم ومساعدتهم فى عملية التسجيل.

** خطوات التسجيل

وحددت الوزارة خطوات التسجيل للحصول على لقاح كورونا، وهى الدخول على رابط التسجيل، واختيار التسجيل لطلب لقاح كورونا، وتدوين المعلومات الأساسية مثل "لغة التواصل العربية، الاسم كما هو مدون بالبطاقة أو وثيقة السفر، بلد الجنسية، الرقم القومى، تاريخ الميلاد، النوع، المحافظة التى ترغب فى الحصول على اللقاح بها، واختيار القسم/ المركز الذى ترغب فى الحصول على اللقاح به، اختر هل تعانى من أمراض مزمنة؟، الوظيفة، البريد الإلكترونى وهو اختيارى، إدخال رقم الهاتف المحمول"، ثم استخدم زر إرسال لتستلم رمز التحقق.

اقرأ أيضا: