أحدث الأخبار

قالت الدكتورة مروةكدواني مقرر المجلس القومى للمرأةبأسيوط إنهم نفذوا اليوم الثلاثاء حملة طرق أأبواب لتوعية

كورونا,لقاح كورونا,المؤشر,تطعيم كورونا,أسيوط,قومي المرأة,المجلس القومي للمرأة\,المجلس القومي للمرأة,قرى أسيوط,حملة طرق أبواب

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«قومي المرأة» بأسيوط يبدأ حملة للتوعية بتلقي لقاح كورونا (صور)

حملة المجلس القومي للمرأة بأسيوط تطرق الأبواب لتوعية للحصول على لقاح كورونا  المؤشر
حملة المجلس القومي للمرأة بأسيوط تطرق الأبواب لتوعية للحصول على لقاح كورونا

قالت الدكتورة مروة كدواني، مقرر المجلس القومى للمرأة بأسيوط، إنهم نفذوا اليوم الثلاثاء، حملة طرق أأبواب لتوعية السيدات بأهمية التسجيل للحصول على لقاح كورونا بالمحافظة.

وأضافت أن الحملة استهدفت ١٥٠٠ زيارة و٣٥٠٠ سيدة، إذ ساعد أعضاء الفرع ورائدات المجلس ومجموعة من الشباب المتطوعين، السيدات فى التعريف بتسجيل بياناتهن للحصول على اللقاح على موقع وزارة الصحة، كذلك توعيتهن بمساعدتهن فى التسجيل من خلال الخط المختصر ١٥١١٥ أو من خلال فروع المجلس المختلفة بالمحافظات.

اقرأ أيضا: تعرف على نصائح «الصحة» للوقاية من فيروس كورونا

وأوضحت مقررة “قومي المرأة” بأسيوط أن الحملة زارت 16 قرية في 4 مراكز كالتالي: مركز البدارى، قرى: كوم سعدة والكوم الأحمر والشيخ عتمان والهمامية والنواميس، مركز صدفا، قرى: البارود شرق وكردوس، مركز الفتح، قرى: المعصرة وأولاد سراج وبنى عليج والواسطى، ومركز أبنوب قرى: الحمام والسوالم البحرية وتقليل وكوم ابو شيل وبنى محمديات ودير شو.

وأشارت إلى أن حملة المجلس تأتي في إطار جهوده المتواصلة لتوعية السيدات بسبل الوقاية من فيروس كورونا لحماية أنفسهن وأسرهن من هذا الفيروس الشرس، وتعريفهن بالجهود التى تبذلها الدولة المصرية في إطار مساعيها الحثيثة لمواجهة الجائحة وتوفير اللقاح بالمجان للجميع.