أحدث الأخبار

قال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred إن الشركة قامت بضخ استثمارات بقيمة 700 مليون جنيه بمشروعاتها

المؤشر,العاصمة الادارية,موقع المؤشر,احمد منصور,شركة cred

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«cred» تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 1.8 مليار جنيه في مشروعاتها خلال 2024

المؤشر

 

قال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة cred، إن الشركة قامت بضخ استثمارات بقيمة 700 مليون جنيه بمشروعاتها خلال العام الماضي عبارة عن 550 مليون جنيه بمشروع العاصمة والباقي في مشروع ever، وتستهدف الشركة استثمار 1.8 مليار جنيه في الإنشاءات خلال العام الجاري.

وأوضح خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة أن استثمارات العام الجاري تتضمن مليار جنيه بمشروع ever والباقي بمشروعات العاصمة الإدارية، وتستهدف الشركة ضخ انشاءات بقيمة 2.5 مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2025.

وتابع أن الشركة بدأت في تسليم 132 وحدة بمشروع “CLM” بالعاصمة الإدارية الجديدة من إجمالي 478 وحدة، وتستهدف الشركة استكمال تسليمات المشروع خلال 2024، مؤكدا أن العاصمة الإدارية تظل مشروع استثماري واعد وخاصة عقب انتقال الحكومة لمقراتها الوزارية في العاصمة.

وأضاف أن الشركة تمتلك 3 مشروعات في العاصمة الإدارية، وقامت بتسويق 86% من مشروع “CLM“، ولم تبدأ الشركة تسويق المشروعين الآخرين وهما “إيست سايد” وCom16.

وأكد أن فكرة العقود المتغيرة التي تسمح للعميل بتحمل جزء من ارتفاع تكلفة التنفيذ تقضي على الميزة التنافسية للعقار باعتباره ملاذ آمن للاستثمار، فالعميل يتعاقد بشكل ثابت مع الشركة العقارية بما يتناسب مع ثبات دخله، أما إذا تغير سعر التعاقد فالعميل يتجه لملاذ آمن للاستثمار.