أحدث الأخبار

أعلنت شركة ريلمي للهواتف المحمولة عن سلسلة realme 12 Pro الجديدة والتي تتضمن عدسة بريسكوب تليفوتوغرافية رئيسية

المؤشر,موقع المؤشر,الهواتف المحمولة,سكاي لي,ريلمي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ريلمي تطلق سلسلة هواتف realme 12 pro في مصر

المؤشر

أعلنت شركة ريلمي للهواتف المحمولة عن سلسلة realme 12 Pro الجديدة، والتي تتضمن عدسة بريسكوب تليفوتوغرافية رئيسية .

أعلن سكاي لي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريلمي، أن الشركة ستعيد هذا العام تسويق العلامة التجارية من خلال شعارها الجديد “Make it real”.

وأضاف، تهدف الشركة إلى أن تصبح علامة تجارية تكنولوجية تفهم الشباب بشكل أفضل، وفي إطار هذا التوجه الجديد، ستركز الشركة على أن تكون سلسلة أجهزة ريلمي، رائدة في مجال التصوير في المستقبل. ويعد هذا الحدث الإعلامي أول اتصال رسمي لريلمي بعد إعادة تسويقها.

قالت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن شعار ريلمي الجديد “Make it real” يعكس التزام الشركة بتقديم منتجات تقنية مبتكرة تلبي احتياجات الشباب، وذلك استكمالاً لما بدأته ريلمي من خلال روح شعارها”Dare to Leap”.

وأضافت، تسعى ريلمي دائما لتقديم منتجات تقنية مبتكرة، مع الاحتفاظ بالطاقة الشبابية وتهتم دائما بمشاركة قيمها وتطلعاتها مع المستخدمين من فئة الشباب كما نسعى لتمكين الشباب حول العالم من الاستمتاع بتجارب تقنية تتجاوز التوقعات.

وأظهرت أبحاث ريلمي أن الشباب يفضلون عدسات التصوير البعيدة بزووم 3X أو أكثر بدلاً من الزووم 2X، والتي توفر صورًا أكثر تفصيلًا للمشاهد البعيدة. ولا تتوفر هذه التقنية إلا في العدسات البريسكوبية وتعترضها تعقيدات فنية وتكاليف مرتفعة ما يجعلها حصرية للهواتف الرائدة. وبالرغم من ذلك تسعى ريلمي إلى سد هذه الفجوة من خلال توفير تكنولوجيا التصوير البعيد الحصرية للهواتف الرائدة، متاحة لجمهور أوسع من الشباب.

وقدمت هذه التقنية لأول مرة في ريلمي GT5 Pro الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2023. ووضعت هذه التقنية أداء تصوير ريلمي GT5 في المقدمة في الصناعة. وستعتمد سلسلة ريلمي 12 برو القادمة على نفس النهج، مدمجةً بحجم مستشعر رائد، ومنصة عالية الأداء، وخوارزمية متقدمة لتحقيق أداء تصوير متفوق.