أحدث الأخبار

تقدمت الموظفة نبوية إبراهيم علي بهذه الشكوى إلى وزير الإسكان. وتقول: حصلت على حكم محكمة من هيئة قضايا الدولة ب

وزير الإسكان,عاصم الجزار,المؤشر,موقع المؤشر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

استغاثة لوزير الاسكان..«رافضين يدفعوا مستحقاتي»

المؤشر

تقدمت الموظفة نبوية إبراهيم علي بهذه الشكوى إلى وزير الإسكان. وتقول: حصلت على حكم محكمة من هيئة قضايا الدولة بأحقية ضم علاوة عام 2015 وقام جهاز مدينة أخميم بإخطار قطاع الإسكان بالوزارة بخطاب رسمي من شهر2021/12 تحت رقم 471، وفي 3 يناير وآخر خطاب برقم 231 كان في 1 فبراير2022، كي أحصل على المدة التي كنت فيها بالوزارة وهي من 2015 حتى 2018/1/31، وتم حساب المدة، ووصل الأمر لمسئولة المالية فطلب رأي وزارة المالية التي طلبت رأي الشئون القانونية.

وأضافت صاحبة الاستغاثة: مدير الشئون القانونية بقطاع الإسكان بالوزارة رد على طلب تنفيذ الحكم الصادر من مجلس الدولة بأنه يُريد موافقة من مجلس الدولة حتى يتم صرف مستحقاتي، و«أقولهم الحكم أهو من مجلس الدولة يقولوا عايزين موافقة مجلس الدولة».

وتابعت:آخر خطاب من قطاع الإسكان إلى هيئة قضايا الدولة  برقم صادر 5701 بتاريخ 2022/9/6 عايزين خطاب لا مانع من الصرف وحتى الآن لا يوجد أي تنفيذ، وتواصلت مع جميع قيادات الوزارة وأرسلت لهم شكواي ورفض صرف مستحقاتي رغم منطوق الحكم، وأصروا جميعا على إفادتهم بخطاب من مجلس الدولة يكون نصه «لا مانع من الصرف».

أرجو من معالي الوزير التدخل لصرف مستحقاتي خاصة لظروفي الصحية من ذوي الاحتياجات الخاصة والمبلغ المستحق لا يستحق تعب القلب والدوخة اللي أنا فيها.. وشكرًا معالي الوزير.

صاحبة الشكوى: نبوية إبراهيم علي موظفة بجهاز اخميم الجديدة