أحدث الأخبار

مجلس النواب,البرلمان,مصر,علاء قريطم,أندونيسيا

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

نائب: العلاقات بين إندونيسيا ومصر تمثل زخما تاريخيا بين الدولتين

المؤشر

أشاد النائب علاء حمدي قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب ولجنة الصناعة بالبرلمان، بالاحتفال الكبير الذي أقامته السفارة الإندونيسية في مصر، بمناسبة مرور 75 على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وإندونيسيا، قائلا: إنه يعبر عن العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والاندونيسي والعلاقات الوثيقة بين الدولتين.

 

وأشاد قريطم في تصريحات له اليوم، بمرور 75 عامًا من العلاقات بين إندونيسيا ومصر، قائلا: إنها تمثل زخما تاريخيا بين الدولتين، ولزيادة دور شعبي البلدين من أجل مواصلة بناء شراكة شاملة.

 

وأعرب النائب عن عميق امتنانهً وتقديره لجميع الحضور مؤكدا متانة العلاقات بين مصر وإندونيسيا وتشعبها على كافة الأصعدة والمجالات.

 

وكانت قد أقامت سفارة جمهورية إندونيسيا بالقاهرة حفل استقبال بمناسبة الإحتفال بذكرى الـ 77 لاستقلال جمهورية إندونيسيا، وذكرى 75 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين إندونيسيا ومصر بالسفارة الاندونيسية بالقاهرة، في جاردن سيتي بحضور لفيف من الوزراء والدبلوماسيين.

 

شارك في الاحتفالية النائب علاء حمدي قريطم وزملائه من أعضاء البرلمان، ونقيب عام الأشراف سيد الشريف،   ومساعد وزير الخارجية للشئون الأسيوية، والمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد، والعديد من الإعلاميين والجالية الإندونيسية بمصر