أحدث الأخبار

مجلس النواب,الرئيس السيسي,مستقبل وطن,النائب زكي عباس,أهلا مدارس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

النائب زكي عباس: معارض (أهلا مدارس) تلبي احتياجات المواطنين وفقا لتوجيهات الرئيس

النائب زكي عباس  المؤشر
النائب زكي عباس

قام النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، بجولة بمعرض (أهلا مدارس)، مؤكدا في تصريحات له، توفير جميع مستلزمات واحتياجات الطلبه، ومراجعة الأسعار مع المواطنين وتقييم مدى رضائهم عن المعرض، والإطمنان من تحقيق الهدف بتخفيف العبئ عن أولياء الأمور.

 

وأشاد عضو مجلس النواب بالتنظيم و أداء القائمين على هذا العمل الوطني وثمن مجهوداتهم لمواجهة الغلاء ورفع المعاناة عن كاهل ولي الأمر.

 

وقال عباس، أن المعرض تم افتتاحه، بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن وإنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتزامنا مع دخول المدارس.

 

والجدير بالذكر ان زيارة عباس لمعرض اهلا مدارس جاءت بعد مرور يوم على زيارته الميدانية لحي الدقي إستجابة لمطالب لأهالي الحي والإستماع إلى الشكاوى و الوقوف على أسباب مشاكل المنطقة المتمثل أغلبها في النظافة  - الإنارة - تشجير  - تطوير بعض الشوارع وتم حصر الشوارع  المظلمة وإرسالها لمدير قطاع الإنارة ليبدأ العمل بها على الفور، وأكد للمواطنين حرصه على التواصل المستمر والإجتماعات الدوريه معهم تأكيدًا على أهميه دور المشاركه المجتمعيه البناءة.