أحدث الأخبار

كشف المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مواصلات مصر لتشغيل خط أ

عادل النجار,مدينة ٦ أكتوبر,جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر,جهاز ٦ أكتوبر,جنة أكتوبر,الافتتاح الرئاسي,مشروع الإسكان الفاخر جنة ٦ أكتوبر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بعد الافتتاح الرئاسي

عادل النجار: التعاون مع مواصلات مصر لتشغيل خط أتوبيس جديد لجنة أكتوبر

عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر  المؤشر
عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

كشف المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مواصلات مصر؛ لتشغيل خط أتوبيس جديد لمشروع الإسكان الفاخر جنة ٦ أكتوبر بالتوسعات الشمالية. 



قال عادل النجار، يأتي توقيع البروتوكول مع مواصلات مصر في إطار حرص جهاز المدينة على توفير مواصلات تخدم سكان كمبوند جنة بعد الانتهاء من تنفيذه وافتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي له، والعمل على ربط سكان جنة بمناطق ٦ أكتوبر المختلفة وتقديم أقضل خدمة تنقل لهم. 

أوضح رئيس جهاز ٦ أكتوبر، أن مسار خط OCI الجديد بطول ١٢ كم، يبدأ من محطة الأتوبيس بالحصري مرورا بعدة محطات، وهى: جهاز المدينة، جامعة مصر، مول العرب، ميدان العبور "جهينة”، وصولا لمشروع جنة أكتوبر للإسكان الفاخر والعودة بنفس خط السير.

أشار عادل النجار، إلى أن سعر التذكر لخط الأتوبيس الجديد من الحصري لجنة أكتوبر ٤ جنيهات داخل كارت مواصلاتي و٥ جنيهات كاش. 

الجدير بالذكر، أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قام صباح الأربعاء الماضي بافتتاح مشروع جنة أكتوبر للإسكان الفاخر بالتوسعات الشمالية، بإجمالي ١٨٤ عمارة سكنية تحتوي على ٤٤١٦ وحدة سكنية، بمساحات متنوعة للوحدات تتراوح ما بين ١٣٠ و١٥٠ مترا مربعا، بتكلفة ٢.٧ مليار جنيه.